على خُطى حمدالله.. أندرسون تاليسكا يستعد للهروب من جحيم النصر السعودي

أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الإثنين، على أن الشكوك والتكهنات تتزايد بصورة مستمرة حول مستقبل المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا نجم النصر السعودي خلال الفترة المقبلة، على الرغم من تجديد عقده مع العالمي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي النصراوي غدًا الثلاثاء لخوض مواجهة نارية ضد الطائي، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2022/2023.

أندرسون تاليسكا يخطط للهروب من النصر السعودي

وقال الإعلامي الرياضي السعودي “محمد الدويش” في تصريحاته مؤخرًا: “تاليسكا في بداية الأمر كان ينتقد عبد الرزاق حمد الله، لكن من الواضح أنه يسير على دربه الآن، من الوارد أن يكون هناك نادي آخر في رأسه!”.

وسبق أن غادر المغربي عبد الرزاق حمد الله صفوف فريق النصر السعودي متجهًا إلى نادي الاتحاد، ولاحقته العديد من الانتقادات من قبل جماهير العالمي بشكل عام وتاليشكا زميله بشكل خاص حيث أكد أنه كان يقوم بعمل أشياء غير احترافية تسببت في تراجع أداء الفريق.

وفي سياق متصل، فإن جماهير نادي النصر أصبحت توجه انتقادات كثيرة لـ أندرسون تاليسكا بسبب إهماله للتدريبات مع الفريق بهدف التجهيز للحفلات الغنائية مما أدى إلى تراجع مستواه مؤخرًا.

النصر يصطدم بـ الطائي اليوم في مباراة قوية بالدوري السعودي

ومن الجدير بالذكر أن فريق النصر الذي يلعب لصالحه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن، وفي رصيده 57 بعد لعب 26 مباراة، خلف الاتحاد المتصدر برصيد 62 نقطة بعد لعب 26 مباراة.

بينما على الجانب الآخر الطائي يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة، ويريد الخروج بنتيجة إيجابية أمام فارس نجد، ليواصل التقدم في جدول الترتيب.

توقيت مباراة النصر ضد الطائي والقنوات الناقلة

من المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي نظيره الطائي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 من مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023/2022.

ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن بدء لقاء النصر ضد الطائي، على أرضية ملعب “الأمير عبد العزيز بن مساعد” في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت مصر والسعودية والأردن وفلسطين وقطر والبحرين.
  • والعاشرة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السودان وليبيا.

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين كلا من النصر والطائي، شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC، الحاصلة على حقوق بث البطولة في الوطن العربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.