عقوبات مغلظة تنتظر لاعبي الأهلي بفرمان من كولر

صرح مصدر داخل النادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قرر توقيع عقوبات على لاعبي الفريق بعد تراجع مستواهم محليا وإفريقيا خلال الفترة الماضية، وهو ما جعل الأمور تزداد صعوبة على الفريق خلال مباريات دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية.

 

وتابع المصدر أن كولر طلب من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ضرورة توقيع عقوبات على اللاعبين بعد فقد رغبتهم في الفوز وحالة اللامبالاة التي يعيشونها في المباريات السابقة.

وأضاف أن المدير الفني هدد بعض اللاعبين بمضاعفة العقوبة في حالة استمرارهم بالتراخي والاستهتار خلال الفترة القادمة، خاصة بعدما أصبح وضع الفريق صعبا في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويذكر أن الأهلي تعادل مع نظيره الداخلية بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء يوم يوم الثلاثاء الماضي، على إستاد الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة ال 20 من الدوري المصري الممتاز، وبذلك ارتفع رصيد القلعة الحمراء ل41 نقطة متصدرا جدول ترتيب المجموعات، بينما ارتفع رصيد الداخلية ل17 نقطة.

يستعد المارد الأحمر لمواجهة القطن الكاميروني يوم السبت المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.