عرض سعودي ضخم لفينيسيوس جونيور.. وريال مدريد يحسم موقفه

شهد سوق الانتقالات الصيفية الحالي محاولة سعودية ضخمة لخطف النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور من ريال مدريد، حيث قدم نادي الأهلي السعودي عرضاً خرافياً بلغت قيمته 400 مليون يورو، بالإضافة إلى عقد طويل الأمد بقيمة مليار يورو، يجعل من اللاعب سفيراً للسعودية استعداداً لكأس العالم 2034.

شرط ضم فينسيوس من قبل أي نادي

ورغم الإغراء المادي الهائل، إلا أن ريال مدريد رفض بشكل قاطع هذا العرض، مؤكداً تمسكه باللاعب البرازيلي الذي يعتبر أحد أهم ركائز الفريق، وأكدت تقارير إسبانية أن أي نادٍ يرغب في ضم فينيسيوس يجب أن يدفع الشرط الجزائي البالغ مليار يورو، يُذكر أن فينيسيوس جونيور قد قدم أداءً استثنائياً مع ريال مدريد في الموسم الماضي، وساهم بشكل كبير في تتويج الفريق بالعديد من الألقاب، ويرتبط اللاعب بعقد طويل الأمد مع النادي الملكي حتى عام 2027.

عرض سعودي ضخم لفينيسيوس جونيور.. وريال مدريد يحسم موقفه
عرض سعودي ضخم لفينيسيوس جونيور.. وريال مدريد يحسم موقفه

ريال مدريد يُخطط لتجديد عقد فينيسيوس

وعلى الرغم من رفض ريال مدريد للعرض الأول، إلا أن الإدارة تدرك جيداً خطورة الوضع، فوجود مثل هذه العروض الضخمة يجعل مستقبل اللاعب في ريال مدريد غير مضمون، خاصة مع اقتراب نهاية عقده الحالي في عام 2027، من أجل ذلك، تعمل إدارة ريال مدريد على قدم وساق لتجديد عقد فينيسيوس في أقرب وقت ممكن، وذلك لتأمين مستقبل اللاعب في النادي ولمنع أي محاولات مستقبلية لخطفه، يعتبر فينيسيوس أحد أهم لاعبي الفريق، وقد أثبت أهميته في تحقيق العديد من الألقاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.