عرض خيالي!.. الإتحاد السعودي يبدأ المفاوضات مع الملك المصري بفترة الانتقالات الصيفية

أوضحت تقارير صحفية بالمملكة العربية السعودية، أن هناك تفاوض بين نادي إتحاد جدة السعودي واللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي، حيث يأمل الاتحاد في الحصول على خدمات الملك المصري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل حول ذلك الأمر في السطور التالية فتابعونا.

المفاوضات مع صلاح

أشارت الصحيفة الرياضية السعودية، نقلا عن مصدر مقرب من محمد صلاح، إلى أنه “صحيح يوجد مفاوضات بين صلاح ونادي الاتحاد السعودي، وهذا ما أستطيع قوله، وحتى الآن لا أملك تفاصيل أخرى”.

كما أضافت: “لابد أن يكون العرض مغريًا للنجم المصري من أجل القدوم للعب في السعودية، حيث أن صلاح ما زال لديه الكثير ليقدمه في إنجلترا”.

محمد صلاح
محمد صلاح

أما عن العرض المالي المقدم لصلاح حتى يوقع لنادي إتحاد جدة، يبلغ على آخر المستجدات لحوالى 180 مليون يورو لمدة موسمين، بالإضافة إلى 60 مليون جنيه استرليني لشراء المدة الباقية في عقده مع ناديه الانجليزي وليفربول في حالة وافق صلاح للقدوم للدوري السعودي.

فما هو رأيك، هل ترى أنه سيكون في صالح النجم المصري القدوم إلى الدوري السعودي كما فعل زميله في الفريق سابقآ السنغالي “ساديو ماني”؟.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.