“عاملوه كأحمق”..تفاصيل مؤامرة المدير الفني ديشان ولاعبي الديوك الفرنسية على النجم بنزيما 

ظهرت بعض الجوانب الجديدة التي تم اكتشافها فيما يتعلق بالمؤامرة التي قام المدير الفني للديوك الفرنسية ديشان واللاعبين تجاه نجم الملكي بنزيما، وذلك من أجل استبعاده من معسكر المنتخب في مونديال قطر 2022. 

حيث قد صرح الصحفي الشهير “دانييل ريولو” للصحيفة الإسبانية الشهيرة آس، بعض المستجدات فيما يخص مغادرة بنزيما معسكر الديوك قبل بدء المونديال بأيام قليلة. 

النجم الفرنسي بنزيما

وقد تحدث دانييل قائلًا: تم خداع النجم بنزيما ومعاملته كأحمق، وذلك من أجل التخلص منه، وكان هذا عن طريق المدير الفني ديشان بعدما عرضه لتمارين قاسية لم يكن يحتاجها اللاعب، مما تسبب في إصابته مجددًا، وبالرغم من قدرته على العودة لصفوف الديوك من الدور ثمن النهائي، إلا أن ديشان رفض عودته. 

ديشان

وأضاف دانييل: بنزيما كان يستحق أن يتم معاملته بطريقة أفضل من ذلك، لقد تم معاملته كأحمق من أجل التخلص منه، كان هناك العديد من اللاعبين الذين لا يرغبون بتواجده مثل جريزمان ولوريس وجيرو. 

كريم بنزيما

وتمكن المنتخب الفرنسي من الوصول للمباراة النهائية، ولكن تلقى هزيمة من راقصي التانجو بركلات الجزاء الترجيحية، ليضيع حلم التتويج باللقب العالمي لنسختين متتاليين بالنسبة للديوك الفرنسية. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.