«عاجل».. والد نيمار متواجد في السعودية لإتمام الاتفاق مع الهلال رسميًا

في مفاجأة من العيار الثقيل، يتواجد والد نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان في الوقت الحالي، في أراضي المملكة العربية السعودية، من أجل إدارة المفاوضات مع إدارة نادي الهلال السعودي.

وأكدت تقارير برازيلية أن وجود والد نيمار في السعودية، جاء بطلب من نيمار نفسه من أجل التأكد من مقر إقامته في المملكة، والتأكيد على تواجد كافة طلباته.

وفي حال تأكد نيمار من والده أن الأمور بخير، سيقوم بالتوقيع فوراً، على العقود التي أرسلتها إدارة الهلال صباح اليوم الأحد إلى فرنسا.

صحيفة برازيلية: والد نيمار يحسم انتقال نجله إلى الهلال السعودي

وكشفت صحيفة “ESPN” البرازيلية، عبر موقعها الإلكتروني، أن والد نيمار موجود الآن في المملكة العربية السعودية، وهو الأمر الذي يسرع انتقال نيمار لصفوف الهلال خلال الساعات المقبلة.

وذكرت الصحيفة أن طلب إدارة الهلال التعاقد مع نيمار، جاء بعد مطالبات عديدة من جانب البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للزعيم ومدرب فريق فلامينجو البرازيلي سابقًا.

فابريزيو رومانو يكشف تفاصيل عرض الهلال للتعاقد مع نيمار

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير في سوق انتقالات اللاعبين، تفاصيل عرض إدارة الهلال على نيمار، والتي جعلت اللاعب يعيد التفكير بجدية في الانضمام للزعيم، بعرض وصفه رومانو بالعرض الضخم.

وقال فابريزيو رومانو عبر حسابه على منصة X “تويتر” سابقًا: “وفقًا لمصادرنا الخاصة، نيمار والهلال السعودي في مرحلة متقدمة بالمفاوضات، إدارة الهلال أرسلت عقود الصفقة للفحص من جانب اللاعب ووكيله تمهيدًا للتوقيع عليها”.

موعد وصول نيمار إلى السعودية للانضمام إلى الهلال

وذكرت تقارير فرنسية صباح اليوم الأحد، أن نيمار وجه أحد وملاءه بالتنسيق مع والده حول جاهزية مقر الإقامة التي تجهزه إدارة الهلال في حال التعاقد معه رسميًا.

وذكرت التقارير أن نيمار أبلغ وكيله بضرورة الفحص الجيد لعقود الانتقال إلى الهلال، وشدد على ضرورة إثبات كافة طلباته في العقود تأكيدًا على تنفيذ إدارة الهلال لها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.