عاجل: نادي النصر يقترب من التوقيع مع النجم السنغالي ساديو ماني بصفقة ضخمة

في أحدث تطورات الميركاتو الصيفي، ظهرت تقارير صحفية صباح اليوم الإثنين تكشف عن تقدم مفاوضات نادي النصر مع النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب وسط نادي بايرن ميونخ الألماني والمنتخب الوطني السنغالي.

وقد ارتبط اسم ماني بالانتقال إلى فريقي النصر والأهلي في الفترة الأخيرة، وبدأت التكهنات تتوارد حول وجهته المقبلة بعدما تبادلت أندية الرياض السعودية اهتمامها بالنجم البارع.

يُذكر أن ساديو ماني انضم إلى صفوف بايرن ميونخ في صيف عام 2022، قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صفقة تقدر بحوالي 34 مليون يورو.

وفيما يتعلق بالتفاصيل المتعلقة بالصفقة المحتملة، أفاد الإعلامي الرياضي الشهير جيمس بينغ، عبر شبكة CBS، أن النادي النصري قد اقترب بقوة من حسم التعاقد مع ماني. وقد تم تقديم طلب من قبل إدارة العالمي إلى وزارة الرياضة للحصول على تمويل الصفقة.

وقد كشف بينغ عن تفاصيل الصفقة المثيرة، حيث سيتكلف النادي النصري ما يقارب من 80 مليون يورو، أي ما يعادل حوالي 333 مليون ريال سعودي، لضم ماني إلى صفوفه. ووفقًا للاتفاق، سيحصل بايرن ميونخ على 40 مليون يورو كقيمة انتقال النجم السنغالي، بينما سيتقاضى اللاعب نفسه 40 مليون يورو كجزء من المفاوضات للموافقة على هذا العرض الضخم.

وبذلك، يرسم النصر آفاقًا جديدة وطموحة للموسم الكروي القادم، حيث يسعى لتعزيز صفوفه بلاعب من طراز ماني، الذي يعد أحد أبرز نجوم اللعبة على المستوى العالمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.