عاجل| مهاجم الهلال السعودي السابق على رادار الأهلي.. «الصفقة المنتظرة»

أعلن مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء عن ترشيح المهاجم المالي موسى ماريجا نجم الهلال السعودي السابق، ليتم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم مركز الهجوم داخل صفوف المارد الأحمر.

 

مصدر: الأهلي يدرس التفاوض مع ماريجا لتخفيض راتبه… وسوزا الخيار الأول لكولر

وتابع المصدر بأن أحد وكلاء اللاعبين عرض اللاعب موسى ماريجا على النادي الأهلي لضمه في صفقة مجانية بعد رحيله عن صفوف فريقه الهلال السعودي، مشيرا بأن النادي الأهلي يفكر في التفاوض معه وإقناعه بتخفيض راتبه للاستفادة من كونه لاعبا حرا.

وشدد المصدر بأن المارد الأحمر لم يتخذ أي قرار رسمي بشأن التعاقد مع اللاعب وما زال الأمر شفهيا حتى الآن، حيث يعتبر البرازيلي جوستافو سوزا لاعب جيونبوك الكوري الجنوبي هو محط اهتمام النادي والصفقة الأقرب حتى الآن نظرا للفارق المادي بالإضافة لاقتناع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بإمكانات اللاعب.

أرقام موسى ماريجا مع الهلال السعودي

لعب موسى ماريجا صاحب ال 32 عاما 75 مباراة بقميص الهلال السعودي، سجل 25 هدف وصنع 7 تمريرات حاسمة لزملائه.

وكان ماريجا عنصرا أساسيا في تتويج الهلال ب 5 ألقاب، هي: الدوري السعودي، كأس الملك، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس سوبر لوسيل، بالإضافة لاحتلال وصافة بطولة مونديال الأندية، قبل رحيله مع بداية الموسم الحالي عقب تعاقد النادي السعودي مع صفقات عالمية آخرها الثنائي نيمار وميتروفيتش.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.