عاجل| ليفاندوفسكي إلى برشلونة تمت الصفقة

كشفت مصادر صحفية إسبانية عن أن المفوضات بين نادي برشلونة واللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي قد تمت بنجاح ليتم الإعلان عن انتقال اللاعب إلى نادي برشلونة بداية من الموسم المقبل ولمدة ثلاث سنوات حتى عام 2025.

ولكن الصفقة لم تعلن بعد بشكل رسمي من طرف نادي برشلونة والمنتظر الإعلان خلال ساعات وذلك عبر مؤتمر صحفي كما هو المعتاد لتقديم اللاعب لجمهور برشلونة الكبير وأيضا عن طريق المنصات الرسمية للنادي الكتالوني الذي يلعب في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وقد وافق نادي برشلونة الأسباني علي مطالب نادي بايرن ميونخ الألماني من أجل الاستغناء عن خِدْمَات اللاعب وهي مبلغ خمسون مليون يورو لمصلحة نادي بايرن ميونخ، بالإضافة إلى مبلغ خمسون مليون يورو أخرى يدفعها نادي برشلونة للاعب بمقدار خمس وأربعون مليون يورو للموافقة علي الانتقال لبرشلونة وخمس مليون يورو أخرى كحوافز إضافية وفقا للعقد المسرب.

ومن المنتظر أن يصل اللاعب البولندي وهداف الدوري الألماني الأول لكرة القدم البالغ من العمر ثلاث وثلاثون عام، إلى برشلونة خلال الساعات القادمة لحضور المؤتمر الصحفي للإعلان عن الصفقة وتقديمه للجماهير وتوقيع العقود بشكل رسمي من طرف اللاعب.

يذكر أن النادي البافاري بايرن ميونخ الذي كان يلعب له ليفاندوفيسكي منذ عام 2014 وسجل بقميصه 344 هدف في جميع البطولات، بصدد تنظيم وإقامة حفل اليوم السبت السادس عشر من شهر يوليو وذلك لتقديم اللاعبين الجدد الذي تعاقد معهم النادي مما سيعفي ليفاندوفيسكي من الحضور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.