عاجل| لائحة كاف تحسم مصير مشاركة إمام عاشور ورضا سليم في السوبر الأفريقي

يستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيرة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي، المحدد له بشكل مبدئي يوم 1 سبتمبر المقبل في ظل وجود أنباء عن إمكانية تأجيله وذلك بسبب عدم الاتفاق على راع رسمي للبطولة حتى الآن.

 

نص لائحة بطولة السوبر الأفريقي

قررت لجنة اتحاد الكرة منح الثنائي إمام عاشور ورضا سليم وجميع صفقات النادي الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، المشاركة في بطولة السوبر الأفريقي بشكل طبيعي، حيث يرغب الاتحاد في أن تكون هذه المباراة على أعلي مستوى لأسباب تسويقية وأن تكون مليئة بلاعبين مميزين.

ويذكر أن القلعة الحمراء تعاقدت مع كل من إمام عاشور لتدعيم منتصف الملعب والمغربي رضا سليم لتدعيم مركز الجناح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وينتظر النادي قيدهما للمشاركة في بطولة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

الأهلي بطل أفريقيا

وفي سياق آخر نجح المارد الأحمر في التتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة ال 11 على حساب الوداد المغربي بعد الفوز في مصر بهدفين مقابل هدف وحيد والتعادل في كازابلانكا بهدف لكل فريق، فيما نجح فريق اتحاد العاصمة الجزائري بالتتويج بلقب الكونفدرالية على حساب يانج أفريكانز التنزاني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.