عاجل.. كريستيانو رونالدو مهدد بالترحيل عن المملكة في هذه الحالة

بعد خسارته أمام نادي الهلال السعودي، قامت جماهير الهلال السعودي بالهتاف ضد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق الهلال، وهتافات بإسم نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، الأمر الذي أثار غضبه بشدة والإشارة إليهم بإشارات فيها إيحاءات جنسية ما أدى إلى غضب الكثير من الجمهور السعودي بشكل عام وجمهور النصر بشكل خاص، بل وصل الأمر ببعضهم للمطالبة برحيله عن المملكة نهائياً.

جدير بالذكر أن مباراة الهلال والنصر شهدت الكثير من التوتر من قبل كريستيانو رونالدو، وقد ظهر ذلك جلياً في تدخلاته مع اللاعبين في فريق الهلال وفي الالتحامات القوية في أكثر من كرة ومنها أمام اللاعب كوريلا التي شبهها البعض بحركات المصارعة الحرة، حيث وثب عليه بشكل قوي للغاية، واعتبرها البعض هذه المباراة هي الأسوأ لرونالدو منذ قدومه إلى النصر السعودي.

صورة 1

ردود أفعال الجماهير بعد حركة رونالدو

هذا وقد علق العديد من الجماهير مطالبين بضرورة اتخاذ إجراء ضد كريستيانو رونالدو واصفين إياه بالمتغطرس والمغرور، كما طالب بعضهم بطرده من المملكة العربية السعودية، مشيرين إلى أنه سوف يتم تقديم مذكرة إلى النيابة العامة لطرده من البلاد.

صورة 2

هذا وفي حالة تقديم أية شكوى ضد نجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو أمام النيابة العامة، فإنه سوف يواجه تهمة جريمة فعل فاضح علني، وبحسب القانون السعودي فإنها جريمة تستدعي التوقيف ومن ثم الترحيل عن المملكة نهائياً، لكن هل سيقوم أحد بشكوى ضد كريستيانو رونالدو؟.. هذا ما سنعرفه في الأيام القليلة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.