عاجل…قلق الاتحاديين قبل المونديال بسبب إصابة كريم بنزيما

أثار كريم بنزيما المهاجم الفرنسي قلق الاتحاديين وذلك بسبب إصابته في الشوط الأول في المباراة التي جمعت بين الفريق والخليج على «ملعب الشرائع» بمدينة مكة المكرمة وكان ذلك ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

كما خرج كريم بنزيما في الدقيقة الـ 38 وذلك بعد أن سجل هدفاً من ركلة جزاء بالإضافة إلى هدف أخر خلال تقدم الاتحاد حامل اللقب 2 – 1 على الخليج بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وقام كريم بنزيما بالمغادرة الملعب، كما بدا أنه يعاني من صعوبة في المشي خلال تبديله بعد 8 دقائق من تسجيل التاسع لقائد ريال مدريد السابق، في الدوري السعودي والهدف الثاني لفريقه.

أداء بنزيما في المباراة

إصابة كريم بنزيما نجم الاتحاد السعودي
الصورة من موقع جول

وصنع كريم بنزيما تمريرة حاسمة للاعب البرازيلي إيغور كورونادو وذلك من أجل فتح التسجيل مبكراً لأصحاب الضيافة في الدقيقة الـ 9، ثم سدد كرة في القائم بالدقيقة الـ 12، وفي نفس الوقت يعاني الاتحاد من أزمة إصابات وذلك بسبب غياب القائد والمدافع المصري أحمد حجازي منذ نهاية الموسم الماضي بسبب إصابة قوية بالركبة، لكنه عاد للتدريبات مؤخراً بعد أشهر عدة، كما غاب عن تشكيلة الاتحاد اليوم لاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي وصانع اللعب البرازيلي رومارينيو للإصابة.

إصابة كريم بنزيما نجم الاتحاد السعودي
الصورة من موقع جول

استبعاد حسن كادش

وقبل عدة دقائق من مباراة قام الاتحاد السعودي بالإعلان عن استبعاد قلب الدفاع الأساسي حسن كادش، والذي عوض غياب حجازي هذا الموسم، بعد نقله للمستشفى بسبب وعكة، كما لم يوضح الاتحاد تفاصيل عن حالة كادش صاحب ٣1 عاماً الذي ضمه المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني لتشكيلة المنتخب السعودي الشهر الماضي قبل استبعاده للإصابة.

كما يأمل مارسيلو غاياردو المدرب الأرجنتيني الجديد تعافي أبرز نجومه قبل مواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح كأس العالم للأندية بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بعد أقل من أسبوعين، واستعان مارسيلو غاياردو، الباحث عن فوزه الأول بالدوري وذلك بعد تعادل مع الاتفاق عقب خلافة نونو إسبريتو سانتو، بعمر هوساوي في قلب الدفاع بدلاً من كادش، وقبل المباراة احتل الاتحاد السعودي المركز الرابع في الدوري بفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر، وتأهل لدور الـ16 بدوري أبطال آسيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.