«عاجل».. ضربة قوية من النصر إلى الهلال بسبب ملعب الأول بارك

أعلنت شركة الوسائل للاستثمار الرياضي بيان رسمي، حول طلب إدارة نادي الهلال بنقل مباريات الفريق إلى ملعب الأول بارك معقل نادي النصر، خلال الفترة المقبلة.

ومن المعروف أن ملعب الأول بارك هو الملعب الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلا أن طلب إدارة الهلال بخوض مبارياتها على الملعب المذكور أثار الجدل بين جماهير النصر والهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الحساب الرسمي لشركة الوسائل عبر منصة X جاء مضمونه: “إشارة إلى الاستفسارات الواردة من قبل وسائل الإعلام بشأن قيام شركة الوسائل SMC بالاتفاق مع أحد الأندية السعودية لخوض مباريات فريقها على استاد “الأول بارك ” وإيمانا منا بأهمية الاستجابة والتعاطي الفعال مع المؤسسات والكيانات الإعلامية وتوضيح الصورة للجماهير الرياضية المهتمه”.

وأضاف البيان: “فتود شركة الوسائل SMC التأكيد على انها تعتز وتكن كامل التقدير والاحترام وتقف بمسافة واحدة مع جميع اندية الوطن الا أن الشركة ملتزمة بعقدها الحصري بأن يكون استاد الأول” بارك” مقر رئيسي وحصري لخوض مباريات الفريق الأول لنادي النصر وأن رغبة اي من الاندية السعودية للمشاركة في الملعب مبني على موافقة شركة نادي النصر احد شركات صندوق الاستثمارات العامة”.

وتابع البيان: “وتوضح شركة الوسائل SMC في هذا الصدد على انها تعمل بشكل متواصل على تطبيق استراتيجيتها التطويرية والاستثمارية منذ الفوز بمنافسة الملعب والهادفة لتطوير البنى التحتية للمنشآت الرياضية فضلاً عن تطوير ورفع مستوى تجربة الحضور للجمهور الرياضي للاستمتاع بمشاهدة مباريات فريق نادي النصر والمنتخب السعودي وأبرز الفعاليات الترفيهية بالمنطقة على إستاد ” الأول بارك”.

الهلال ينتظر موافقة النصر

وفي حال تمسك نادي الهلال بخوض مبارياته في دوري روشن ودوري أبطال آسيا على ملعب الأول بارك، سيتم ذلك بموافقة رسمية من إدارة شركة النصر لكرة القدم.

وكشفت تقارير سعودية أن نادي النصر سيرفض أي طلب من جميع الأندية بخصوص خوض المباريات على الأول بارك، من أجل الحفاظ على أرضية الملعب كحق حصري لمباريات العالمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.