عاجل| رسميا الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية 2023 بخطاب من “الفيفا”

أعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي، مشاركته الرسمية في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المغرب في شهر فبراير 2023، لتكون المشاركة الثالثة على التوالى للمارد الأحمر في بطولة العالم للأندية.

وذكر الموقع أن النادي تلقى خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يفيد بمشاركة ممثل قارة إفريقيا في البطولة الدولية، وذلك بعد مشاركة الوداد المغربي بطل دوري ابطال إفريقيا النسخة الماضية بصفته بطل  الدوري المحلي للمغرب مستضيفة البطولة.

النادي الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية 2023
النادي الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية 2023

ووفقا للوائح الأتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، فإنه لا يحق مشاركة فريقان محلييان للدولة المنظمة للبطولة، وبناء عليه فإن الأهلي يحق له المشاركة بصفته وصيف دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

ويذكر أن الأهلي خسر دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي بنتيجة 2-صفر على مركب محمد السادس في المغرب، وسط اعتراضات من الأهلي بسبب تنظيم النهائي على ملعب المنافس ووسط جماهيره.

صورة 1

وتلقى جماهير المارد الأحمر، خبر مشاركة فريقهم في كأس العالم للأندية بفرحة كبيرة، خاصة ان الاتحاد الدولي لكرة القدم، أعلن أمس فوز المغرب بتنظيم بطولة كأس العالم للأندية 2023، مما زاد من حماسة الجماهير.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.