عاجل.. خطوة واحدة تهدد اتفاق ميسي والهلال السعودي

أجمعت العديد من المصادر الصحفية الصادرة اليوم على أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد استقر على الرحيل عن نادية الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك عقب نهاية عقده خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث إن في الوقت الذي قالت فيه وكالة الأنباء الفرنسية “فرانس برس”: إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد أتم انتقاله لفريق الهلال السعودي وذلك بداية من الموسم القادم، وقد خرجت صحيفة “ليكيب” الفرنسية لتكذب كل هذه الأخبار، حيث تؤكد أن هناك اتفاقا شفهيا فقط بين ميسي والفريق السعودي ولكنه حتى الآن لم يوقع على أي عقد.

صورة 1

وأضافت قائلة: ” ميسي يريد العودة لفريق برشلونة الإسباني، حيث يأمل في أن تنجح إدارة نادي برشلونة في توفير كافة الموارد المالية وذلك من أجل إتمام الصفقة ولكن في حالة فشل ذلك سوف يكون مضطرا من أجل قبول العرض من نادي الهلال السعودي.

حيث خرج بعدها مراسل شبكة “Rmc” وقد أكد أن اللاعب الأرجنتيني “ميسي” سيكون على أتم استعداد لتقديم مجموعة من التنازلات المالية الكبيرة للعودة إلى فريقه السابق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.