«عاجل».. تغيير مفاجئ لـ معلق مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي | تعرف عليه

كشفت تقارير سعودية منذ قليل عن حدوث تغيير في هوية معلق مواجهة النصر مع الرائد في الدوري السعودي، في حدث سيدخل الفرحة في قلوب جماهير العالمي.

وكان من المقرر أن يقوم عبدالله الحربي بالتعليق الصوتي على مباراة النصر والرائد، والمقرر لها السبت المقبل في إطار الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

فارس عوض معلقًا لمباراة النصر ضد الرائد

وأكدت تقارير سعودية بأن قنوات SSC قامت بتغيير معلق المباراة ليحل فارس عوض، بدلًا من عبدالله الحربي كـ معلق مباراة النصر والرائد في دوري روشن.

ونشر حساب مباريات اليوم في السعودية، وأول حساب متخصص في نقل المباريات بالمعلقين في المملكة، عبر منصة X جدول مباريات الجولة السادسة بدوري روشن وأسماء المعلقين.

وعند مباراة النصر مع الرائد، تواجد إسم فارس عوض وراشد الدوسري بدلًا من عبدالله الحربي.

وتنقل قناة SSC SPORTS مباراة النصر والرائد السبت المقبل في تمام السادسة مساءً، بتوقيت الرياض ومكة المكرمة.

فارس عوض يعلن الاتفاق مع قنوات SSC

وأعلن فارس عوض عبر حسابه الرسمي قائلًا: “تم الاتفاق رسميا مع قنوات ssc الرياضية والانضمام الى كوادرها بداية من تاريخه، وكل الشكر لكل المسؤولين والقائمين عليها وكل الامنيات بالتوفيق لي ولكل الزملاء فيها، دعواتكم”.

ويلتقي النصر بالرائد السبت المقبل في تمام السادسة مساءً بتوقيت الرياض على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار مواجهات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ويحتل نادي النصر المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 9 نقاط، فيما يقع الرائد بالمركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.