«عاجل».. استبعاد نجم الاتحاد من الأجانب وتسجيل لويز فيليبي بدلًا منه

في صدمة مدوية لجماهير العميد، قررت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، استبعاد أحد أهم الصفقات الأجنبية الجديدة من قائمة محترفي الاتحاد في الدوري السعودي، بعد التعاقد مع الإيطالي لويز فيليبي مدافع ريال بيتيس.

وتحاول إدارة نادي الاتحاد الاستقرار على ثماني الأجانب في قائمة المحترفين، من أجل تسليمها لرابطة الدوري السعودي، بعد إغلاق الميركاتو الصيفي الجاري بعد ما يقارب الثلاث ساعات، في منتصف ليل اليوم الخميس.

هتان النجار: سانتو استقر على استبعاد جوتا من الأجانب

وكشف الإعلامي السعودي هتان النجار، نقدم البرامج بقنوات SSC السعودية، عن هوية اللاعب الذي اختاره البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد، لاستبعاده من قائمة أجانب العميد من أجل تسجيل لويز فيليبي بدلًا منه.

 

وتعاقد نادي الاتحاد مع لويز فيليبي قادمًا من نادي ريال بيتيس الإسباني، في صفقة لم يتم الإعلان عن تفاصيلها كاملةً، حيث تم فقط الإعلان من قبل وسائل الإعلام الإسبانية أن قيمة الصفقة وصلت لـ 25 مليون يورو.

القائمة النهائية لأجانب نادي الاتحاد في الدوري السعودي

وفي حال صدقت مصادر هتان النجار بشأن استبعاد جوتا من محترفي الاتحاد، تصبح قائمة العميد الأجنبية الكاملة المتكونة من 8 لاعبين على النحو التالي:

  1. كريم بنزيما – فرنسي – مركز المهاجم الصريح.
  2. عبدالرزاق حمدالله – مغربي – مركز المهاجم الصريح.
  3. رومارينهو – برازيلي – مركز الجناح.
  4. نغولو كانتي – فرنسي – مركز محور الوسط.
  5. فابينيو – برازيلي – مركز محور الوسط.
  6. إيغور كورنادو – برازيلي – مركز محور الوسط.
  7. لويز فيليبي – إيطالي – مركز قلب المدافع.
  8. مارسيلو غروهي – برازيلي – مركز حراسة المرمى.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.