طُرق شراء تذاكر مباراة الأهلي ومونتيري في بطولة كأس العالم للأندية 2022 وموعد انطلاق المباراة

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره المكسيكي مونتيري على ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي يوم السبت المقبل الموافق 5 فبراير 2022، ضمن إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022.

يفتتح النادي الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2022 بخوض مباراة في غاية الصعوبة ضد نظيره المكسيكي مونتيري، حيث تعتبر هذه المرة الثانية على التوالي التي يشارك فيها النادي الأهلي بالبطولة والسابعة في تاريخه، وذلك بعد أن فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا في نسخته الأخيرة.

على الجانب الآخر ستكون هذه المرة الخامسة التي يشارك فيها نادي مونتيري في بطولة كأس العالم للأندية، حيث تمكن هذه المرة من المشاركة بالبطولة بصفته بطلاً لدوري أبطال الكونكاكاف 2019.

صورة 1

يمكن لجميع المشجعين شراء تذاكر مباراة الأهلي ومونتيري من خلال موقع ” ticketmaster.ae “، وهو الموقع المخصص لشراء تذاكر مباريات كأس العالم للأندية، وبمجرد الدخول على منصة الموقع يجب اختيار المباراة من قائمة المباريات المتواجدة، بعدها يجب اتباع باقي الخطوات الأخرى من أجل الحصول على تذكرة مشاهدة المباراة.

صورة 2

مع العلم أن هناك 4 فئات مختلفة من تذاكر مباراة الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية 2022 من حيث السعر، والحد الأدنى لسعر التذكرة يبدأ من 25 درهماً بينما الحد الأعلى هو 150 درهم إماراتي، وتنطلق أحداث مباراة الأهلي ومونتيري يوم السبت المقبل الموافق 5 فبراير في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.