طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة إمام عاشور ومدة غيابه وموعد عودته للتدريبات والمباريات

أزعجت إصابة إمام عاشور الملايين من عشاق النادي الأهلي، ومحبي إمام عاشور، وقد شاهد الملايين على الشاشات بكاء اللاعب من الآلام التى أصابته بعد تدخله في مباراة النادي الأهلي أمام الاسماعيلي، مما أدى الى إصابته اصابة قوية، وقد بكى إمام عاشور بسبب الآلام التي أحس بها بعد الاصابة.

وقد قام طبيب النادي الأهلي بمصاحبة إمام عاشور إلى أقرب مستشفى، والقريبة من برج العرب بالأسكندرية، وقام بعمل إشاعة على الركبة والكاحل والساق، وقد تبين سلامة الركبة وسلامة الكاحل وكان التشخيص المبدئي للإصابة، كدمة في الساق، أدت الى الإحساس بالألم الذي أحس به اللاعب وبكى من شدة الألم.

 

صورة 1

وقام طبيب النادي الأهلي اليوم باصطحاب إمام عاشور بعد العودة إلى القاهرة، لعمل إشاعة مقطعية للاعب، للوقوف على الإصابة، ومعرفة مدة غياب اللاعب عن الملاعب والتدريبات، وبالفعل تبين سلامة عاشور وسلامة الكاحل، والإصابة عبارة عن كدمة قوية في الساق، تحتاج الى الراحة لمدة 10 أيام فقط، بعدها يعود إمام عاشور الى التدريبات الجماعية، ويسافر إمام عاشور بعدها إلى تنزانيا مع بعثة النادي الأهلي، وربما يشارك في مباراة الذهاب أمم سيمبا التنزاني، يوم 20 من أكتوبر الجاري، في دوري السوبر الأفريقي.

وقام طبيب النادي الأهلي، بإرسال الأشعة وتقرير الإصابة إلى طبيب منتخب مصر، لإعفاء إمام عاشور من مباراة منتخب مصر والجزائر الوديتين، وعدم سفر اللاعب مع بعثة منتخب مصر إلى مدينة العين الإماراتية، وذلك بسبب الإصابة، وقام المدير الفنى لمنتخب مصر روي فيتوريا، باستدعاء أحمد نبيل كوكا بديلاً لإمام عاشور.

وكتب إمام عاشور رسالة إلى زميله أحمد نبيل كوكا، يهنئه فيها بانضمامه لمنتخب مصر لأول مرة، وقال إمام عاشور: ” ربنا يكرمك ياحبيبي، ومستني منك كتير أوي، وأتمنى لك التوفيق”.

وعلى هامش المؤتمر الصحفي، صرح مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أنه حزن كثيراً على إصابة إمام عاشور، وتمنى له العودة سريعاً مع زملائه وللتدريبات الجماعية ولمباريات الفريق، لأنه لاعب متميز ويصنع الفارق مع فريقه، بينما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي برسائل المواساة لإمام عاشور بعد اصابته التي أزعجت محبيه من عشاق وجماهير النادي الأحمر وتمنت له الشفاء العاجل والعودة سريعاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.