“ضربة موجعة لمرتضي منصور”.. أمير توفيق يحصل على توقيع نجم فريق إنبي

كشف الإعلامي الرياضي كريم حسن شحاته عن آخر مستجدات مفاوضات النادي الأهلي مع مصطفى شلبي مهاجم نادي إنبي خلال الفترة الماضية، وقال كريم أن النادي الأهلي قد حصل بالفعل على توقيع اللاعب في الأيام الماضية بعد جلسة جمعته مع أمير توفيق مدير التعاقدات داخل القلعة الحمراء، وكان مصطفى شلبي قد ارتبط بالانتقال لنادي الزمالك خلال الفترة الاخيرة بعد تألق اللاعب مع الفريق البترولي خلال الموسم الحالي والتي جعلته محط أنظار للعديد من الأندية.

ويبحث نادي الزمالك عن ضم بعض اللاعبين المميزين لاعادة البطولات للقلعة البيضاء مرة أخرى والتواجد على منصات التتويج المحلية والإفريقية، وكان مصدر داخل القلعة البيضاء قد كشف أن الزمالك قريب للغاية من التعاقد مع حارس مرمى نادي إنبي ومنتخب مصر محمود جاد والمهاجم جون ايبوكا ولاعب خط الوسط مصطفى شكشك في ظل بحث الفارس الأبيض إعادة بناء الفريق مرة أخرى بعد إيقاف القيد لمدة فترتين متتاليتين.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي سيواجه فريق المصري بالسلوم في دور ال 32 من بطولة كأس مصر في المباراة التي من المقرر أن تقام يوم الأحد الموافق ال 12 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة ال 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.