ضربة موجعة لإنجلترا قبل دوري الأمم.. غياب فودن وبالمر وواتكينز

انسحب فيل فودن، وكول بالمر، وأولي واتكينز من تشكيلة إنجلترا استعدادًا لمباريات دوري الأمم المقبلة، لم يتمكن فودن، مهاجم مانشستر سيتي واللاعب الأفضل في إنجلترا وفقًا لـ PFA، من الانضمام إلى الفريق بسبب مرضه، أما بالمر من تشيلسي، وواتكينز من أستون فيلا، فقد عادوا إلى أنديتهم بعد أن بدأوا التدريبات في St George’s Park، وذلك لاستكمال تعافيهم من إصاباتهم، وفقًا للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

مواجهات منتخب انجلترا في دوري الأمم

ستواجه إنجلترا جمهورية أيرلندا في دبلن يوم السبت المقبل الموافق 7 سبتمبر، قبل استضافة فنلندا على ملعب ويمبلي بعد ثلاثة أيام، وستكون هذه المباريات الأولى لإنجلترا منذ خسارتهم أمام إسبانيا في نهائي يورو 2024 في 14 يوليو، استقال غاريث ساوثغيت بعد فترة وجيزة من الهزيمة، وتم تعيين مدرب تحت 21 عامًا لي كارسلي، مدربًا مؤقتًا في 9 أغسطس.

ضربة موجعة لإنجلترا قبل دوري الأمم.. غياب فودن وبالمر وواتكينز
موعد مباراة انجلترا وفنلندا

تغييرات في تشكيلة انجلترا لمباريات دوري الأمم

وعند اختيار لي كارسلي تشكيلته لمباريات دوري الأمم المقبلة، منح كارسلي الدعوة إلى أنجيل غوميز، وتينو ليفرامينتو، ومورغان غيبس-وايت، ونوني مادويك، حيث لعب غوميز لاعب جناح ليل، وليفرامينتو مدافع نيوكاسل، وجيبس-وايت لاعب وسط نوتينغهام فورست، ومادويك مهاجم تشيلسي، جميعًا تحت قيادة كارسلي خلال فترة عمله كمدرب لإنجلترا تحت 21 عامًا، كما تم استدعاء جاك جريليش، صانع ألعاب مانشستر سيتي، الذي تم استبعاده من التشكيلة الأولية لإنجلترا في يورو 2024، بالإضافة إلى المدافع هاري ماغواير من مانشستر يونايتد.
ضربة موجعة لإنجلترا قبل دوري الأمم.. غياب فودن وبالمر وواتكينزضربة موجعة لإنجلترا قبل دوري الأمم.. غياب فودن وبالمر وواتكينز


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.