«ضربة الميركاتو».. الأهلي يخطف صفقة الموسم من النصر والتوقيع خلال ساعة واحدة

في واحدة من أقوى ضربات الميركاتو الصيفي الجاري وقبل إغلاقه بساعات قليلة، وجهت إدارة نادي الأهلي السعودي ضربة قوية لنادي النصر، بخطف الصفقة الأهم للعالمي في اليوم الأخير لسوق الانتقالات الصيفية في المملكة السعودية. 

وكان نادي النصر يرغب في ضم عبدالله العمار، الظهير الأيسر لنادي ضمك، بعد صرف إدارة العالمي النظر عن التعاقد مع متعب الحربي، ظهير الشباب، لتعويض رحيل الإيفواري جيسلان كونان، الذي انضم لصفوف الفيحاء على سبيل الإعارة لموسم واحد.

الشرق الأوسط: الأهلي يعلن عن صفقة العمار خلال ساعة

وأكدت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، أن إدارة الراقي حسمت صفقة ضم عبدالله العمار، لصفوف الأهلي لتدعيم الجبهة اليسرى لقلعة الكؤوس.

 

وأشارت الشرق الأوسط إلى أن الإعلان الرسمي عن صفقة العمار في الأهلي، ستتم خلال ساعة واحدة من الآن، لتكون في تمام العاشرة مساءً بتوقيت الرياض ومكة المكرمة وجدة.

النصر في ورطة بسبب بديل تيليس

وبذلك يقع نادي النصر في ورطة كبرى، بعد رحيل جيسلان كونان، عن صفوف العالمي، لينضم لنادي الفيحاء، بسبب اكتمال قائمة أجانب نادي النصر، ليبقى أليكس تيليس وحيدًا في مركز الجبهة اليسرى الذي يمكن الاعتماد عليه، في ظل انخفاض مستوى الثنائي الأيسر: محمد قاسم، وماجد قشيش.

وتسابق إدارة نادي النصر الوقت خلال 3 ساعات فقط، لحل أزمة مركز الظهير الأيسر، قبل إغلاق نافذة الميركاتو الصيفي في المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.