ضحكة هيستيرية للإعلامي سعود الصرامي بسبب طلب غريب من نادي النصر قبل مواجهة الفتح في الدوري السعودي للمحترفين

الإعلامي سعود الصرامي ينفجر ضاحكًا بنوبة هيستيرية بسبب طلب غريب من إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قبل مواجهة الفتح في الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

فقد تعرض نادي النصر لخسارة لقب الدوري السعودي للمحترفين أمام الاتحاد بفارق خمس نقاط، قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة.

ومن جانبه، سيحتضن نادي النصر الفتح في ملعب الأول بارك، ضمن لقاءات الجولة الثلاثين والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك يوم غدٍ الأربعاء.

وتنقل قنوات SSC، الحاصلة على حقوق البث التلفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية داخل المملكة، مباراة النصر والفتح في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

من ناحية أخرى، أثار الإعلامي سعود الصرامي دهشة الجميع بعد كشفه عن طلب غريب تلقته إدارة النصر قبل مواجهة الفتح في الدوري السعودي للمحترفين مساء الأربعاء.

وفي تصريحاته التلفزيونية، أشار الصرامي إلى أن نادي النصر طلب حكامًا أجانب لإدارة المباراة، وهو ما أثار ضحكته الهيستيرية، خاصةً وأن فريق الاتحاد حسم لقب المسابقة منذ الجولة قبل الأخيرة.

وأوضح المتحدث الإعلامي السابق لنادي النصر، أن المباراة ضد الفتح ليست لها أهمية كبيرة، ورغم ذلك، فإن إدارة مسلي آل معمر قد تقدمت بطلب تعيين حكام أجانب، مما أثار دهشته تجاه هذا الأمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.