صندوق الاستثمار السعودي يرغب في قدوم ميسي إلى الدوري السعودي معارًا من إنتر ميامي

كشفت بعض الصحف السعودية أن صندوق الاستثمار السعودي يرغب في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة. 

 وذكرت صحيفة البلاد السعودية أن صندوق الاستثمار يرغب في التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني بعدما فشل نادي الهلال في التعاقد معه هذا الميركاتو، بعدما قرر اللاعب الرحيل إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليكون لاعباً في نادي إنتر ميامي. 

 وجهة ميسي هذا الميركاتو 

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية منافسة قوية بين كل من نادي برشلونة الإسباني ونادي الهلال السعودي للتعاقد مع النجم الأرجنتيني من باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما انتهى عقده هذا الصيف، ولكن اللاعب فضل الذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية بجانب كل من لاعب الوسط الإسباني سيرخيو بوسكيتس والظهير الأيسر جوردي ألبا واللذان كانا معه في برشلونة قبل ذلك، ونجحوا معاً في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2015.

 سبب فشل انتقال اللاعب إلى برشلونة 

 وفشل نادي برشلونة في استعادة ميسي مرة أخرى بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الفريق خاصة وأن راتب ميسي كبير جداً ولا يقدر عليه الوضع المالي للفريق، وكذلك رفض اللاعب الذهاب للمملكة العربية السعودية بالرغم من المشروع الضخم الذي قام به صندوق الاستثمار السعودي بعد جلب العديد من النجوم وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي وكريم بنزيما مهاجم الاتحاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.