صفقة تبادلية مثيرة.. فليكس إلى تشيلسي وغالاغر إلى أتلتيكو

توصل نادي تشيلسي الإنجليزي لاتفاق مبدئي مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بشأن انتقال المهاجم البرتغالي جواو فليكس إلى صفوف البلوز، ويشمل الاتفاق انتقال لاعب الوسط الإنجليزي كونور غالاغر في الاتجاه المعاكس إلى أتليتكو مدريد.

تفاصيل صفقة جواو فيلكس إلى تشيلسي

من المتوقع أن يعود فليكس إلى ستامفورد بريدج بعقد طويل الأمد، بعد تألقه في فترة إعارته السابقة مع الفريق اللندني، وسينتقل غالاغر إلى العاصمة الإسبانية مدريد للانضمام إلى أتلتيكو، حيث يسعى تشيلسي لتعزيز خط الهجوم، بينما يبحث أتلتيكو عن لاعب وسط قوي لدعم صفوفه، كما أن الصفقة ستساعد أتلتيكو في جمع الأموال اللازمة للتعاقدات الأخرى.

طموحات تشيلسي

من المنتظر أن يصبح فليكس أحد الركائز الأساسية في هجوم تشيلسي، بينما سيتطلع غالاغر لإثبات نفسه في الدوري الإسباني، ورغم هذه الصفقة، يواصل تشيلسي سعيه لضم مهاجم جديد، حيث يعتبر النيجيري فيكتور أوسيمين هدفًا رئيسيًا، وفي الوقت نفسه، يواجه النادي تحديًا في بيع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.