“صفقة تاريخية” عرض رسمي من النصر لخطف محترف الهلال

بعد تعاقده مع الدون كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الشتوي “يناير 2023″، يبدو أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، بصدد التعاقد مع صفقة جديدة من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي القادم لتدعيم صفوف فريقه للمنافسة على الألقاب المحلية والعالمية، حيث وعد نادي النصر جماهيره بإبرام العديد من الصفقات “غير العادية”.

النصر يقدم عرضًا رسميًا إلى محترف الهلال

هذا وبحسب ما نشرته صحيفة “الوئام”، فقد قامت إدارة نادي كبير من أندية دوري روشن السعودي بتقديم عرض كبير إلى المهاجم النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حيث يحق للنجم النيجيري إيجالو التوقيع مع أي نادٍ حاليًا، دون الرجوع إلى إدارة الهلال بعد دخوله في الفترة الحرة مع ناديه منذ يناير 2023، كما كشفت الصحيفة أن العرض الذي تلقاه اللاعب من النادي الكبير “ضخم للغاية”، ومن المحتمل بشكل كبير أن يوافق عليه إيجالو؛ خاصة في ظل عدم حسم إدارة الهلال، موقفها من تجديد عقده حتى الآن.

وعلى الرغم من أن الصحيفة لم تقم بذكر اسم نادي النصر صراحة إلا أن خبراء الكرة يتوقعون أن يكون النصر، لعدة أسباب؛ هي:

– أكدت الصحيفة أن النادي الذي قدّم عرضًا لضم “إيجالو” هو واحد من أكبر أندية دوري روشن؛ وبالتالي فسوف يكون أحد أندية ( الأهلي، الإتحاد أو الشباب)، لن يكون المقصود هو الأهلي حيث يلعب حاليًا في دوري يلو للدجة الأولى، كذلك  نادي الاتحاد لديه مهاجمين من العيار الثقيل هما “المغربي عبدالرزاق حمد الله والبرازيلي رومارينيو”، ولن يقوم بالتعاقد مع مع رأس حربة جديد، إلا لو كان اسما عالميا، مثل كريم بنزيما.

كذلك يستحيل عودة إيجالو إلى صفوف فريقه السابق الشباب حيث كان قد خرج منه بمشاكل من أجل الانضمام إلى صفوف الهلال، لذا فإن نادي النصر هو النادي الوحيد الكبير، في دوري روشن السعودي للمحترفين، الذي يبحث حاليًا عن قلب هجوم جديد؛ وذلك لعدم وجود أي لاعب في هذا المركز، منذ رحيل الكاميروني فينسنت أبوبكر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.