صفقة تاريخية تهز سوق الانتقالات: هل سيصبح محمد صلاح أغلى لاعب في العالم؟

تناول تقرير إخباري موقف نادي ليفربول من الأخبار المتداولة حول استعداد الدوري السعودي لتقديم عرض مغرٍ بهدف التعاقد مع المهاجم المصري محمد صلاح في صفقة انتقال حر في بداية العام المقبل.

وينتهي عقد محمد صلاح، البالغ من العمر 32 عامًا، مع “الريدز” بنهاية الموسم الحالي، ولم تتقدم المحادثات بشأن تجديد عقده مع إدارة الفريق الإنجليزي حتى الآن.

الجدير بالذكر أنه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حاول نادي اتحاد جدة الحصول على خدمات صلاح، لكن ليفربول رفض العرض وأصر على بقاء اللاعب في صفوفه.

ووفقًا للتقارير، قدم صندوق الاستثمارات العامة السعودي راتبًا كبيرًا لإغراء صلاح بالانضمام إلى دوري روشن لمدة عامين مع إمكانية تمديد العقد لعام ثالث.

إذا تمت الصفقة، سيصبح صلاح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، متفوقًا على صفقة انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان بقيمة 222 مليون يورو في عام 2017.

ووفقًا لتقرير شبكة CaughtOffside الإنجليزية، سيصل راتب صلاح إلى 85 مليون يورو، وهو ضعف راتبه الحالي في الدوري الإنجليزي.

بالرغم من ذلك، أكدت شبكة “فوتبول إنسايدر” أن ليفربول لا يشعر بالقلق تجاه الشائعات الأخيرة المتعلقة بصلاح، وأن النادي واثق من قدرته على التوصل لاتفاق بشأن تجديد عقد اللاعب المصري.

تشير التقارير إلى أن ليفربول يعتزم بدء محادثات لتجديد عقد صلاح خلال الأسابيع القادمة، فيما أكد صلاح بعد مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد في البريميرليج، أن قرار تجديد عقده يعود لإدارة النادي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.