«صفقة القرن».. صندوق الاستثمار يُهدي محمد صلاح لـ الهلال ويصدم الاتحاد

فجّر صحفي إنجليزي مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص انتقال محمد صلاح إلى نادي الاتحاد السعودي هذا الصيف، بعد فشل الصفقة بسبب رفض إدارة نادي ليفربول العروض المغرية من جانب العميد.

ووصل عرض نادي الاتحاد لإدارة ليفربول من أجل الاستغناء عن محمد صلاح، إلى 200 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 233 مليون يورو، في صفقة تعد الأغلى في تاريخ كرة القدم.

بن جاكوبس: سيتم تغيير النادي الذي يفاوض محمد صلاح في السعودية

وأكد الصحفي الإنجليزي بن جاكوبس أنه بعد فشل الاتحاد في التعاقد مع محمد صلاح، هناك اتجاه سعودي إلى استمرار السعي نحو الحصول على خدماته الموسم المقبل.

وقال بن جاكوبس في مقطع فيديو عبر حسابه على منصة X: “في حال لم يتعاقد الاتحاد مع محمد صلاح في الصيف الحالي، سيتم تغيير النادي السعودي الذي سيفاوض اللاعب العام المقبل”.

وتابع: “الهلال هو الخيار الأول للتعاقد مع محمد صلاح عام 2024، لرغبة صندوق الاستثمارات العامة السعودية في سحب صفقة محمد صلاح من نادي الاتحاد”.

إصابة نجم الاتحاد في مباراة الهلال

في سياق آخر، تعرض البرتغالي فيليبي جوتا، لاعب نادي الاتحاد، إلى إصابة خلال مباراة الاتحاد والهلال أمس الجمعة في قمة الدوري السعودي، اضطر على إثرها التواجد في إحدى المستشفيات.

وأكد حساب “إتي مانيا” الخاص بجماهير وأخبار نادي الاتحاد عبر تويتر قائلًا: “تواجد جوتا في مستضفى فقيه بعد تعرضه لإصابة في مباراة الهلال مساء الأمس”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.