صفقة الزمالك والأهلي.. معركة شرسة للتعاقد مع تشافي الدوري المصري

يدخل نادي الزمالك في منافسة قوية مع النادي الأهلي، للتعاقد مع صفقة مهمة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وارتبط النادي الأهلي بـ محمد رضا بوبو، لاعب فريق فيوتشر، منذ الموسم الماضي، حيث كانت هناك احتمالات قوية لانضمامه للفريق، ولكن لم يتم إتمام الصفقة في النهاية.

وأفاد المصدر بأن بوبو كان على وشك التوقيع في يونيو الماضي، إلا أن مطالب فريقه السابق وإصرارهم على الاحتفاظ به منعه من الانتقال للنادي الأهلي.

وأشار المصدر إلى أن المدرب كولر يعتبر بوبو من بين اللاعبين الشباب المتميزين في كرة القدم المصرية، ويسعى جاهداً للتعاقد معه، نظراً لاعتقاده بأنه يمثل مستقبل الفريق.

ومن جانب آخر، قام الفارس الأبيض بالتواصل مع اللاعب وفريقه، في محاولة للتعاقد معه، قبل أن يتمكن النادي الأهلي من حسم الصفقة.

ومن المتوقع أن يتخذ بوبو قراراً بشأن مستقبله، سواء بالاستمرار مع فريقه الحالي أو الموافقة على الانتقال إلى أحد الأندية الكبيرة في الموسم القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.