صفقة الزمالك المنتظرة مهددة بالفشل.. «لاعب تونسي لخلافة إمام عاشور”

 

بعد رحيل إمام عاشور المفاجئ إلى نادي ميتلاند الدينماركى وبداية رحلة الاحتراف قرر نادي الزمالك البحث عن بديل له خاصة أنه رحل قبل نهاية عقده بموسم كامل.

 

النجم الساحلي لايفكر في بيع لؤي بن حسين

ارتبط انتقال لؤي بن حسين بنادي الزمالك بعد تألقه الكبير مع نادية النجم الساحلي التونسي، الأمر الذي جعله محل اهتمام من قبل القلعة البيضاء، لكنه سيواجه صعوبة في الحصول على خدمات اللاعب وإقناع النادي التونسي لضم اللاعب ليكون خلافة إمام عاشور وذلك قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية.

 

لكن النجم الساحلي لايفكو في بيع اللاعب خاصة أنه أحد اللاعبين الأساسين في الفريق، كما أن إدارة النادي جددت عقد اللاعب وأجرت بعض التحسينات من أجل الإبقاء على جهود اللاعب لأطول فترة، الأمر الذي يبين استحالة الاستغناء عن اللاعب في الوقت الحالي وعدم توافر بدائل قادرة على سد فجوة غيابه.

 

ما قدمه لؤي بن حسين مع نادي النجم الساحلي التونسي هذا الموسم

شارك لؤي بن حسين في 6 مباريات سجل من خلالها هدف وحيد وصنع 3 خلال 558 دقيقة مشاركة منذ الموسم، وتبلغ قيمته التسويقية 550 ألف يورو.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.