صفقات الأهلي 2024.. توقيع أول اللاعبين قبل الموسم الجديد

حصل مسؤولو النادي الأهلي على توقيع أولي صفات الموسم الجديد، بعد موافقة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم السويسري مارسيل كولر.

شهد ملف صفقات الأهلي 2024 توقيع أول اللاعبين بشكل رسمي على أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القادمة.

صفقات الأهلي… تفاصيل تعاقد الأهلي مع يوسف أيمن

تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب أيمن يوسف بعد حصوله على موافقة نادية الدحيل القطري، لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية البيع النهائي.

يوسف أيمن لاعب الأهلي الجديد – المصدر موقع الوطن سبورت

حصل مسؤولو النادي الأهلي على توقيع اللاعب لمدة موسم واحد بمقابل 250 ألف دولار، على أن يتم دفع 400 ألف دولار إضافية حال استمرار اللاعب مع الفريق بعد انتهاء مدة الإعارة.

الأهلي يتعاقد مع يوسف أيمن بعد فشل مفاوضاته مع زين الدين بلعيد

تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب يوسف أيمن بعد فشل التفاوض مع زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة للجزائري، حيث انتقل للاحتراف في أوروبا عن طريق الدوري البلجيكي.

وتعاقد النادي الأهلي مع يوسف أيمن في ظل رغبة الجهاز الفني للفريق في دعم صفوفه بلاعبين جدد في خط الدفاع خاصة في مركز المساك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.