«صفعة قوية».. الهلال يهزم النصر في سباق التعاقد مع صخرة البرازيل

دخل كلًا من النصر والهلال في منافسة شرسة على الظفر بخدمات أحد أبرز مدافعي الدوري البرازيلي، لضمه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت تقارير تركية عن فوز الهلال بهذه الصفقة بعد منافسة مع النصر السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري مع مدافع نادي فلامينجو البرازيلي.

إكرم كونور: الهلال يستعد لتقديم عرض أكبر من النصر

وأكد الصحفي التركي إكرم كونور، الخبير بسوق الانتقالات، أن نادي فلامينجو البرازيلي رفض عرضًا بقيمة 12 مليون يورو من جانب النصر السعودي للحصول على خدمات ليو بيريرا، مدافع الفريق.

وأشار التركي إلى أن الهلال يستعد لتوجيه صفعة قوية للنصر والحصول على اللاعب، عن طريق تقديم عرض بقيمة 15 مليون يورو لصالح نادي فلامينجو.

النصر يتجه إلى برشلونة للتعاقد مع مدافع

وبررت تقارير إسبانية توجه النصر إلى برشلونة للحصول على خدماته مدافعه الفرنسي كليمونت لينجليه، بعد فشل التعاقد مع ليو بيريرا.

صورة من مشاركة كليمونت لينجليه مدافع برشلونة في مباراة فريقه مع بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا عام 2021 – المصدر: رويترز

وأرجعت التقارير أن طلب النصر التعاقد مع لينجليه جاء من أجل الرد أيضًا على الهلال، بالتعاقد مع لاعب أقوى تسويقيًا وفنيًا من ليو بيريرا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.