صراع النقاط.. أتلتيكو مدريد يلتقي إسبانيول في الجولة الثانية بالدوري الإسباني 2024 – 2025 مساء اليوم الأربعاء

يستضيف ملعب ميتروبوليتانو مساء اليوم مباراة قوية ومثيرة تجمع بين صاحب الأرض فريق أتلتيكو مدريد ونظيره إسبانيول ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني موسم 2024 – 2025.

تعتبر هذه الجولة الثالثة لكلا الفريقين لذلك سيسعى كل فريق لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الحصول على نقاط المباراة كاملة، خاصة أن جميع الفرق تسعى إلى جمع أكبر عدد من النقاط في بداية الموسم من أجل المنافسة والبقاء في المراكز الأولى بالدوري “لا ليغا”.

أتلتيكو مدريد افتتح مشواره في الموسم الجديد بالدوري الإسباني من خلال تعادل أحبط آماله بعض الشيء خاصة أن هناك بعض الفرق التي فازت في الجولة الأولى مثل برشلونة وسيلتا فيغو وحتى رايو فاليكانو، وكان أتلتيكو مدريد قد تعادل أمام فريق فياريال وانتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

صورة 1

استطاع المدرب الإسباني دييغو سيميوني أن يقود فريقه أتلتيكو مدريد لتحقيق فوز ثمين في الجولة الثانية بالدوري، حيث تغلب أتلتيكو مدريد على فريق غيرونا بثلاثية نظيفة، واستطاع أن يجمع في حسابه أربعة نقاط حتى الآن محتلاً بها المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري متساوياً مع غريمه المعتاد ريال مدريد صاحب المركز الخامس ولكن متفوقاً عليها بفارق الأهداف فقط.

أتلتيكو مدريد يسعى لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام إسبانيول على الرغم من صعوبة خصمه إلا أن فريق سيميوني ينوي استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز اليوم والحصول على نقاط المباراة كاملة لكي يقترب أكثر من المراكز الأولى والمنافسة مع فياريال وبرشلونة في الصدارة.

صورة 2

على الجانب الآخر يوجد إسبانيول الذي بدأ مشواره في هذا الموسم بشكل سيء للغاية حيث تلقى خسارتين في الجولة الأولى والثانية، ويوجد الفريق الآن في قاع ترتيب الدوري حيث يحتل المركز التاسع عشر خلفه فالنسيا في المركز الآخير بجدول الترتيب.

خسر إسبانيول في مباراته الأولى أمام فريق بلد الوليد وانتهت بنتيجة هدف وحيد لصالح بلد الوليد، وفي الجولة الثانية خسر إسبانيول أيضا من قبل ريال سوسيداد وانتهت المباراة بهدف نظيف أيضا.

صورة 3

إسبانيول ليس لديه أي نقطة حتى الآن ويوجد في قاع الدوري الإسباني ولكن من المتوقع أن يكون هذا الأمر حافز له من أجل السعي وراء الفوز في مباراة اليوم على الرغم من صعوبة خصمه أتلتيكو مدريد، خاصة أن المباراة مقامة خارج أرضه على ملعب ميتروبوليتانو.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

صورة 4

ستقام أحداث مباراة اليوم بين أتلتيكو مدريد وإسبانيول في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني “لا ليغا” مساء اليوم الأربعاء الموافق 28 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب ميتروبوليتانو معقل فريق أتلتيكو مدريد.

فيما يخص القنوات الناقلة سيتم نقل مجريات المباراة عبر شاشة بي إن سبورت القطرية الأولى فهي الناقلة الرسمية لجميع مباريات الدوري الإسباني والإنجليزي والدوريات والبطولات الأوروبية المشهورة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.