صراع العمالقة على عرش البطولة العربية: موعد نهائي كأس الملك سلمان بين الهلال والنصر 2023

كأس الملك سلمان هي بطولة كرة قدم تُقام في المملكة العربية السعودية، تحمل اسم الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، تُعد هذه البطولة واحدة من البطولات المهمة في السعودية وتجذب اهتمامًا كبيرًا من قبل عشاق كرة القدم في البلاد والمنطقة.

تتكون المسابقة من مراحل مختلفة من الإقصائيات، حيث تتنافس الفرق للوصول إلى المباراة النهائية، تحظى البطولة بشعبية كبيرة وتجذب اهتمام الجماهير ووسائل الإعلام في المملكة وخارجها.

على الأرجح، سيكون هذا النهائي مواجهة شرسة بين النصر والهلال، حيث يتنافسان على اللقب والتتويج بالبطولة العربية، سيكون لديهما فرصة لإظهار أفضل مستوياتهم وقدراتهم الكروية الاستثنائية، وسيكون من المثير مشاهدة كيف ستتطور الأحداث ومن سينتصر في النهاية.

ستضمن هذه المباراة النهائية بين النصر والهلال فرصة للاستمتاع بعرض كروي رائع يجمع بين الإثارة والمهارة، وخصوصا بوجود الأسماء الكبيرة المُضافة مؤخرًا لصفوف الفريقين، حيث يمتلك نادي النصر السعودي واحد من أفضل خطوط الهجوم في العالم الذي يعتمد بشكل رئيسي على البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني المنتقل مؤخرًا للنادي بصفقة حيرت الجميع، وسيترقب الجميع بشغف مجريات اللقاء، مع توقعات بتقديم كل فريق أفضل ما لديه من أجل تحقيق الانتصار وحصد اللقب.

طريق النصر والهلال إلى النهائي

كان طريق فريق النصر السعودي إلى النهائي شاق وصعب، خصيصًا بعد ملحمة النصف النهائي التي دامت ٩٠ دقيقة، انتصر بعدها النصر على الشرطة بهدف كريستيانو رونالدو من ركلة ترجيح، وفي الجانب الآخر بمدينة الملك فهد انتصر الهلال السعودي على جاره الشباب بثلاثية أمام هدف، على الرغم من معاناة الهلال بورقة حمراء في النصف الأول من المباراة.

صورة 1

موعد المباراة النهائية بين النصر السعودي والهلال، والقنوات الناقلة له

سيتم عقد النهائي الأول لرونالدو مع النصر في مدينة الملك فهد الرياضية يوم السبت الموافق ١٢ أغسطس لعام ٢٠٢٣.

وسيقوم الحكم بإطلاق صافرة البداية تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والعاشرة بتوقيت دولة الإمارات.

وسيتم بث مباراة نهائي البطولة العربية بين النصر والهلال، عبر قنوات ssc1، وssc2 وssc3.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.