صدمة “مدوية” تضرب النصر قبل ساعات من مواجهة الشباب

كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين عن أحدث المستجدات في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حيث يستعد الفريق لمواجهة نادي الشباب في مباراة الديربي المرتقبة.

ستقام المباراة بين النصر والشباب في الساعة التاسعة والنصف مساءً يوم الثلاثاء، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “الرياضية” في عددها الصادر صباح اليوم، فإن لاعب وسط نادي النصر عبد المجيد الصليهم قد شعر بآلام في المفصل مرة أخرى، مما دفعه لزيارة العيادة الطبية خلال تدريبات الفريق أمس.

يُذكر أن الصليهم سبق أن أبدى اشتكاكًا من الإصابة في مفصل قدمه بعد مباراة الطائي الأخيرة، ولكنه حصل على موافقة الجهاز الطبي يوم الجمعة الماضي للانضمام مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 60 نقطة من 27 مباراة، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن الفريق المتصدر الاتحاد، وذلك قبل 3 جولات على نهاية الموسم. في المقابل، يحتل الشباب المركز الثالث برصيد 53 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.