صحيفة ديلي ميل: رونالدو صاحب الـ 38 عامًا يواصل إبهار الجميع 

قامت الصحيفة البريطانية الشهيرة “ديلي ميل” بنشر أحد الأخبار الهامة المتعلقة بالنجم البرتغالي والمحترف ضمن صفوف نادي النصر السعودي “كريستيانو رونالدو”، وذلك بعد الأداء الرائع الذي يقدمه اللاعب العالمي هذا الموسم في منافسات دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا. 

 وقالت الصحيفة البريطانية بأن رونالدو صاحب الـ 38 عامًا مازال يقوم بإبهار الجميع، حيث تمكن الدون من الوصول إلى الهدف رقم 13 هذا الموسم في دوري روشن ويعزز تصدره لهدافي البطولة حتى الآن. 

تصريح صحيفة ديلي ميل
خبر صحيفة ديلي ميل البريطانية عن رونالدو-المصدر: موقع إقرأ نيوز

وتواجدت العديد من الشائعات في الفترة الأخيرة حول احتمالية مغادرة النجم كريستيانو رونالدو صفوف نادي النصر السعودي، إلا أن النجم البرتغالي قد قام بالرد على الجميع من خلال أحد التغريدات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “X” قائلًا: أنا عالمي، وسط حالة من التفاعل الكبير من قبل جماهير نادي النصر حول تلك التغريدة مطالبين اللاعب بالاستمرار لأطول فترة ممكنة داخل صفوف الفريق من أجل تحقيق المزيد من البطولات. 

آخر أهداف رونالدو مع النصر السعودي في دوري روشن السعودي ؟ 

تمكن كريستيانو رونالدو من إحراز هدف في فوز نادي النصر السعودي أمام نادي الوحدة بنتيجة 3 أهداف لهدف وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر، في اللقاء الذي اقيم يوم السبت الماضي الموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر لعام 2023. 

وتقدم النصر في النتيجة عند أحداث الشوط الأول عن طريق اللاعب تيليس في الدقيقة 11، قبل أن يتمكن اللاعب عبدالإله العمري من إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 39، ومع بداية أحداث الشوط الثاني تمكن رونالدو من إضافة الهدف الثالث للعالمي عند الدقيقة 49، قبل أن يتمكن مورايس من إحراز هدف حفظ الوجه للفريق قبل نهاية أحداث المباراة بتسعة دقائق فقط. 

ما هو ترتيب نادي النصر في بطولة دوري روشن السعودي؟  

يتواجد نادي النصر في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة بعد مرور 13 جولة، وبالرغم من البداية الضعيفة للعالمي في منافسات بطولة دوري روشن وتعرضه لهزيمتين، إلا إنه تمكن من تدارك الوضع وقام بتحقيق العديد من الانتصارات المستمرة والتي جعلته يتواجد في وصافة جدول الترتيب حتى الآن خلف المتصدر نادي الهلال. 

وتمكن النصر من الانتصار من قبل خلال 10 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد، بينما تعرض للهزيمة في مباراتين، وقام بإحراز 36 هدف واستقبلت شباكه 15 هدف حتى الآن. 

رونالدو
احتفال رونالدو بهدفه في مرمى الوحدة-المصدر: موقع النصر بتويتر

بينما يحتل الهلال صدارة جدول الترتيب بعد أن تمكن من حصد 35 نقطة حتى الآن، بعد أن حقق الانتصار في 11 لقاء وتعادل في مواجهتين فقط، ولم يتلقى أي هزيمة. 

أبرز تصريحات رونالدو عن الدوري السعودي 

لقد تحدث النجم البرتغالي رونالدو من قبل حول الدوري السعودي، حيث أكد اللاعب على أنه أصبح ضمن الدوريات التي تشهد تنافسية كبيرة مؤكدًا على أن منافسات دوري روشن أصبح أقوى من الدوري البرتغالي. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.