صحيفة إنجليزية تتحدث عن إنتقال نجم ليفربول للزمالك

في مفاجأة من العيار الثقيل، إحتفت صحيفة ذا صن الإنجليزية بالنجم أوفي إيجاريا، لاعب الزمالك المحتمل، بعد تواجده في مقر النادى لاختباره قبل التعاقد معه بشكل رسمي لينضم للقلعة البيضاء.

أنجح نادى كرة قدم في أفريقيا

وفي هذا السياق، قالت صحيفة ذا صن البريطانية: “نجم ليفربول السابق وبطل إنجلترا ينضم إلى أنجح نادى كرة قدم في أفريقيا للتجربة بعد 10 أشهر من ابتعاده عن الملاعب”.

وأكد تقرير الصحيفة: “من المتوقع أن يعود لاعب وسط ليفربول السابق أوفي إيجاريا للعب على قمة هرم كرة القدم مرة أخرى في مصر”.

فترات على سبيل الإعارة

تجدر الإشارة إلى أن إيجاريا، صاحب الـ 26 عامًا، لعب فترات على سبيل الإعارة مع سندرلاند ورينجرز قبل الانضمام إلى ريدينج في صفقة بقيمة 3.5 مليون جنيه إسترليني، وأنهى اللاعب اللندني فترته التي استمرت لخمس سنوات مع رويالز في ديسمبر، الماضي بعد أن سجل تسعة أهداف في 127 مباراة.

وواصل تقرير ذا صن  “وانضم إيجاريا إلى نادي الزمالك المصري على سبيل التجربة بهدف الانتقال الدائم بعد وصوله إلى القاهرة أمس الثلاثاء”.

النادي الأكثر نجاحًا في أفريقيا

وتابعت الصحيفة “يتمركز النادي في الجيزة، موطن الأهرامات الأسطورية في مصر، وهو النادي الأكثر نجاحًا في أفريقيا”.

وخاض الإنجليزى أوفى إيجاريا لاعب ليفربول السابق  تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع باقى اللاعبين وذلك تمهيدا للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى.

ولم ينتقل أوفى إيجاريا لأى نادٍ منذ رحيله عن صفوف ريدنج الإنجليزى فى شهر يناير الماضى، كما سيشارك اللاعب فى التدريبات مع الفريق الأبيض ليتم تقييمه من قبل الجهاز الفنى بقيادة جوزيه جوميز قبل إتمام الزمالك التعاقد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.