عاجل.. صحيفة إسبانية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حالة من الجدل في الوسط الرياضي السعودي، وترددت أنباء عديدة عن توقيعه لنادي النصر بعد العرض المغري، الذي وصف بأنه “لا يرفض” خاصة بعد أن وصلت قيمة العرض إلى نحو ملياري ريال سعودي، أي ما يعادل 500 مليون يورو لمدة موسمين ونصف، حيث أن كريستيانو رونالدو غير مرتبط بأي نادٍ في الوقت الحالي بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بـ”التراضي”.

هذا وقد أعلنت صحيفة “ماركا” الإسبانية، في خبر عاجل منذ قليل، موافقة النجم البرتغالي رونالدو رسميًا، على الانتقال إلى نادي النصر، في الميركاتو الشتوي القادم، وأن عقده سوف يبدأ مع النصر، سيبدأ في الأول من يناير 2023؛ وأنه سوف يحصل على مزايا إعلانية ضخمة، تجعله يتقاضى الراتب الأعلى في العالم.

صورة 1

ومن ناحية أخرى فقد نفى الإعلامي فابريزيو رومانو، وهو إعلامي مختص في سوق الانتقالات، موافقة كريستيانو، على عرض قلعة العالمي، حتى الآن، مضيفاً أن عرض نادي النصر السعودي هو العرض الوحيد على طاولة الدون “حتى الآن”، إلا أن اللاعب، يرفض اتخاذ قرار نهائي بشأنه، على أمل أن تكون هناك أية عروض أوروبية، خلال الأيام القادمة إذ يرغب كريستيانو في الاستمرار بالقارة العجوز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.