صاروخية دي بروين تنقذ السيتي من هزيمة أمام ريال مدريد في ملعب السانتياغو وتؤجل التأهل لموقعة الإياب بملعب الإتحاد 

استضاف ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد لقاء النصف النهائي ما بين الملكي ريال مدريد ومانشستر سيتي مساء يوم الثلاثاء الموافق 9 مايو، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتأهل الحسم إلى موقعة الإياب في ملعب الإتحاد.

وقد تمكن الملكي من إحراز الهدف الأول عن طريق تسديدة صاروخية من النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور عند الدقيقة 36 من أحداث الشوط الأول، إلا أن النجم البلجيكي كيفن دي بروين تمكن من التعادل للسيتي من تسديدة ولا أروع سكنت شباك كورتوا عند الدقيقة 67، وبالرغم من محاولات الملكي المستمرة إلا أن المباراة إنتهت بالتعادل الإيجابي. 

واعتمد المدير الفني الإيطالي للنادي الملكي منذ بداية اللقاء على التشكيلة المكونة من كورتوا في حراسة المرمى، وجاء في خط الدفاع على كلًا من “ألابا، روديجر، كارفخال، كامافينجا”، وجاء في خط الوسط كلًا من “توني كروس، فالفيردي، مودريتش”،فيما اعتمد في الهجوم على الثلاثي “كريم بنزيما، رودريغو، فينيسيوس”. 

بينما اعتمد المدير الفني الإسباني جوارديولا في حراسة المرمي على إيديرسون، وجاء في خط الدفاع كلًا من “دياس، أكنجي، والكر، ستونز، هيرنانديز”، وجاء في خط الوسط كلًا من “دي بروين، غوندوغان، غريليش، سيلفا”، بينما اعتمد في الهجوم على “هولاند”. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.