«شكرًا رومارينهو».. جماهير الاتحاد تودّع نجم الفريق بعد رحيله المرتقب

تصدر وسم #شكرا_رومارينهو موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد لحظات من انتشار أنباء تشير إلى رغبة الاتحاد في رحيل اللاعب بشكل رسمي، من أجل إفساح الطريق للتعاقد مع لاعب أجنبي.

وتقترب إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، من التعاقد رسميًا مع البارغواياني غوستافو جوميز، مدافع بالميراس البرازيلي، بعد مطالبات مدرب النمور نونو سانتو، بضرورة تعويض غياب أحمد حجازي عن العميد بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

رسائل جماهير الاتحاد لـ رومارينهو

وقال أحد المغردين: “لن انسى أجمل أيام قضيناها معك يا التاريخي أعظم برازيلي مر في تاريخ نادي الاتحاد روما”.

وودع أحد جماهير الاتي رومارينهو قائلًا:” خمس سنوات من العطاء، خمس سنوات عشقناك فيها، خمس سنوات ياما أفرحتنا فيها، صبرت على الاتحاد في أسوأ أحواله، ولكن الآن حان وقت الرحيل حان وقت الوداع، يصعب علي وداعك يا التاريخي روما”.

وقال مشجع آخر: “يبقى رومارينهو أعظم أجنبي في تاريخ الدوري كله والاتحاد ، جاء في وقت مشاكل الاتحاد ولم يخرج إلا وهو بطل وحقق مع الاتحاد الدوري وكان نجم الفريق الاول ، شال الاتحاد على أكتافه والآن يغادر وهو محبوب الجماهير.. #شكرا_رومارينهو قليلة في روما ويستحق التكريم على ما قدم للاتحاد وداعاً روما”.

الشباب يفاضل بين رومارينهو وتاليسكا

وفي سياق آخر، تفاضل إدارة نادي الشباب السعودي برئاسة خالد آل ثنيان، بين التعاقد مع رومارينهو أو تاليسكا، لاعب النصر، من خلال ضم أحدهما من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويواجه الشباب مشكلة إدارية في الوقت الحالي بسبب عقد انتقال تمبكتي إلى الهلال، حيث أن الصفقة تشوبها شبهات إدارية بحتة، بعد تصريحات أحد مسئولي الليوث بأن الصفقة غير صحيحة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ليش ياجاحدين

  2. غير معروف يقول

    روما الوفي سيندم الاتحاد على التفريط به يلعب للشعار لن يتكرر لاعب بصفاته واخلاصه ولي حسه التهديفي مكسب لكل نادي سيندم الاتحاد ويتغير الفريق دروب مستوى ونتايج

  3. دحمي يقول

    اخر مافيها شهري يشجع الاتحاد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.