شقيقة النجم البرتغالي رونالدو تعلق على أخبار إنتقاله إلى صفوف النصر السعودي “حكاية نهاية العام”

قامت شقيقة النجم كريستيانو رونالدو “إيلما أفيرو” بالتعليق على التقارير التي تؤكد على اقترابه من الانتقال إلى صفوف النصر السعودي خلال الأيام القادمة. 

النجم البرتغالي رونالدو

وقامت إيلما بالنشر عن طريق صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، مستخدمة بعض الرموز الساخرة والمضحكة قائلة “حكاية نهاية العام”. 

منشور شقيقة رونالدو على إنستغرام

وكانت الصحيفة الإسبانية الشهيرة “ماركا” قد أكدت على اقتراب فريق النصر السعودي من الوصول إلى اتفاق للتعاقد مع النجم البرتغالي رونالدو لمدة موسمين ونصف، مقابل 200 مليون يورو نظير الموسم الواحد. 

كريستيانو رونالدو

وقد فسح نادي مانشستر يونايتد تعاقده مع النجم البرتغالي رونالدو بالتراضي، وذلك قبل إنطلاق مونديال كأس العالم قطر 2022، بعد التصريحات المثيرة التي أدلى بها كريستيانو تجاه مديره الفني “تين هاج” وتأكيده على عدم إحترامه له، إضافة إلى مهاجمته لبعض الأعضاء داخل نادي الشياطين الحمر. 

وودع المنتخب البرتغالي مونديال كأس العالم قطر 2022 من الدور ربع النهائي، بعد الهزيمة من المنتخب المغربي بهدف نظيف. 

دموع رونالدو بعد توديع مونديال قطر

وتبعًا للموقع العالمي “ترانسفير ماركت” فإن القيمة التسويقية للنجم رونالدو تبلغ 20 مليون يورو. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.