شاهد.. تعليق ناري لوليد الفراج على بيان ماجد المرزوقي ويصف الأمر بالـ “الخطير”

أثار الإعلامي وليد الفراج الحديث حول البيان الذي أصدره ماجد المرزوقي، مدير لجنة الاحتراف بنادي الشباب، والذي ذكر فيه أنه تعرض للتهديد من الإتحاد السعودي لكرة القدم لإتمام الإجراءات الخاصة بقيد تمبكتي في صفوف فريق نادي الهلال.

جاء ذلك أثناء برنامج «أكشن مع وليد» والذي يقدمه الفراج على قناة «mbc action»، وقال الفراج “الحقيقة أنا ما مر عليا في حياتي شخص يطالب بتدخل وزير الرياضة في عمل اتحاد كرة القدم، يعني ممكن شخص، ممكن الجمهور، ممكن أشخاص مو متخصصين يطالبون بذلك”.

وأردف الفراج “أن أول شئ، فكرة تدخل وزير الرياضة في عمل اتحاد كرة القدم، هذا أمر خطير”.

وأشار الفراج إلى أن تلك الدعوة يكون وراءها إحدى أمرين، وهما “إنك تعرف نتائج هذا التدخل، وهذا معناه أنك تبغى إن ييجي للكرة السعودية إيقاف دولي، وإن شاء الله نربأ أن يكون هذا الفكر عندك”.

أصل لا يتناسب مع المشروع الرياضي السعودي

وتابع مقدم برنامج «أكشن مع وليد» حديثه في الفرضية الثانية “أو إنك تطالب وزير الرياضة أن يتدخل في عمل اتحاد الكرة، وخلاص ناخد الملفات ونروح عند الوزير، ليش ياسر المسحال، وإبراهيم الجاسم، ومجلس ادارة الاتحاد، واللجان.. إن مجرد صنع فكرة عند الرأي العام إن القرارات الرياضية يجب أن نضغط فيها على وزير الرياضة حتى يرفع السماعة ويصدر أوامر بالقرارات، هذا أصل لا يتناسب مع المشروع الرياضي السعودي”.

وأشار الفراج إلى أنه مع احترامه وتقديره لماجد المرزوقي، فإن من يطرح مثل هذا الطرح، فهو من زمن قد مضى.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.