سيرخيو راموس يفضل الانتقال للأهلي السعودي على الانتقال لإنتر ميامي الأمريكي فريق ميسي

بعد حصول مدافع فريق باريس سان جيرمان، وأسطورة إسبانيا سرخيو راموس على العديد من العروض من الأهلي السعودي، وكذلك إنتر ميامي الأمريكي فريق ليونيل ميسي الجديد، حيث أن المدافع سيرجيو راموس سوف ينتهي عقده في 30 يونيو الجاري مع باريس سان جيرمان بعدما رفض تمديد التعاقد مع النادي، يبدو أن أسطورة إسبانيا راموس قد فضل النادي الأهلي على اللعب في الدوري الأمريكي مع ليونيل ميسي في فريق انتر ميامي، مع العلم أن إدارة النادي الأهلي السعودي تمنع الإعلام من أي تفاصيل خاصة بالأمر إلا بعد الانتهاء من الصفقة رسميا.

انتقال راموس إلى صفوف النادي الأهلي السعودي

أشارت صحيفة Todofichajes”” الإسبانية يوم الأربعاء إلى أن راموس قد قبل عرض النادي الأهلي، والذي سيسمح له بالتوقيع لعامين وذلك مع حصوله على مبلغ 20 مليون يورو في الموسم الواحد، حيث أوضحت الصحيفة أن راموس قد فضل عرض الأهلي السعودي على الانتقال للعب في فريق إنتر ميامي الأمريكي ومرافقة ميسي بالرغم من أنه تلقى عرضا مغريا، ولكن يبدو أن المدافع الإسباني قد فضل اللعب مع أصدقائه القدامى في الدوري السعودي مثل كريم بنزيما مهاجم الاتحاد وكريستيانو رونالدو نجم النصر بالرغم من أن كلا منهما في فريق مختلف.

سيرخيو راموس إلى الأهلي السعودي

وأكد الموقع الإسباني على أن المفاوضات بين المدافع الإسباني راموس والنادي الأهلي السعودي قد وصلت إلى مراحل متقدمة، وبنهاية الأسبوع يمكن أن يتم توقيع العقود بشكل رسمي خصوصا أن العرض المقدم إليه لا يمكن رفضه، وقد أثار راموس مؤخرا حالة من الجدل حول انتقاله إلى صفوف الأهلي مع نجم ريال مدريد لوكا مودريتش عندما وضع إعجابا على صورة لهما على الانستجرام مكتوب عليها “ثنائي محتمل في صفوف الأهلي راموس، ولوكا مودريتش”.

والجدير بالذكر أن المدافع الأسباني راموس قد انضم إلى فريق باريس سان جيرمان بعد نهاية عقده مع فريقه الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وذلك في صفقة انتقال حر في صيف عام 2021 وقد شارك مع نادي باريس سان جيرمان في 58 مباراة وأحرز ستة أهداف.

قدوم راموس للسعودية وإحراج الهلال.

ترى بعض الجماهير النادي الأهلي السعودي أن قبول راموس لعرض النادي الأهلي وقدومه إلى السعودية من شأنه إحراج الهلال، وخصوصا بعدما رفض ميسي العرض الفلكي الذي قدمه النادي، وأيضا بسبب أن اللاعب الاسباني راموس يمتلك عرضين كبيرين أحدهما من إنتر ميامي والآخر من الأهلي، وبالرغم من ذلك فقد فضل النادي الأهلي بسبب وجود زملائه السابقين خلال مشواره في ريال مدريد في الدوري السعودي وهما كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

ويرى بعض الجمهور أن حديث الإعلام الهلالي عن صفقة ميسي عقب إعلان النصر عن صفقة كرستيانو قد بدأ بشكل مبكر جدا حيث أن فشل الصفقة مع ليونيل ميسي وضع النادي الهلالي بموقف محرج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.