سعود عبدالحميد.. ما هو السبب الحقيقي وراء غيابه عن تدريبات الهلال؟

ما هو السر وراء غياب النجم سعود عبدالحميد عن تمرينات نادي الهلال الأخيرة؟، سؤال يطرحه العديد من النقاد الرياضيين، حيث يقوم الهلال بتدريبات جادة استعدادا لمباراة افتتاحية هامة في دوري روشن السعودي، والتي يواجه فيها الزعيم نادي الأخدود في نجران.

وفي تقرير لها عن السبب وراء ذلك، ذكرت صحيفة «الرياضية» أن غياب سعود عن تدريبات الهلال يوم الأربعاء، كان بسبب إصابته بالتهاب في إحدى ركبتيه.، ويتابع الجهاز الطبي للهلال الحالة الصحية لسعود أولاً بأول، وتم وصف إصابة اللاعب بأنها بسيطة.

لكن هناك تقارير أخرى تقول بأن اللاعب مطلوب للاحتراف خارج المملكة، وتحديدا في نادي روما الإيطالي، وقد وضع الهلال شرطان أساسيان للموافقة على انتقال سعود إلى الدوري الإيطالي بحسب النجم السابق في نادي الشباب السعودي، سعيد العويران.

وذكرت تقارير صحفية أخرى، أن نادي الهلال اشترط لانتقال ظهيره إلى روما أن يستغني عن رينا لودي، بالإضافة إلى التعاقد مع ظهير أيمن دولي أجنبي.

ويبلغ سعود عبدالحميد 25 عاما، ومثل المملكة العربية السعودية في بطولة الألعاب الاولمبية الصيفية عام 2020، وفي كأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023، ولعب للاتحاد قبل أن ينتقل منذ عامين إلى الهلال.

روما يضع سقفا زمنيا

وحدد روما مهلة زمنية لإنهاء الصفقة مع الهلال بحسب الصحفي الإيطالي رودي جاليت، وعلى الرغم من تمسك الهلال باللاعب، إلا أن روما يريد إتمام كافة تفاصيل الصفقة في انتقالات هذا الصيف، ووضع 10 أيام كمهلة زمنية، لكن ما تزال المناقشات جارية.

ويستغل نادي روما رغبة سعود عبدالحميد في خوض الاحتراف خارج دوري روشن، بعد أن قام المدير الفني لمنتخب السعودية بترشيحه لروما بعد ما أعلن عن حاجته لظهير أيمن بصفة عاجلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.