سعر تذكرة “خيالي” وإقبال جماهيري غير مسبوق على مباراة إنتر ميامي بعد انضمام ميسي

بلغت أسعار تذاكر مباراة فريق “إنتر ميامي” ضد فريق كروز “آزول المكسيكي” في كأس الدوريات بأمريكا الشمالية مبلغًا خياليا يصل إلى 110 ألف دولار، وفقًا لبحث أجرته منصة بيع التذاكر المعروفة بإسم “Vivid Seats”، ويُعد هذا المبلغ من أعلى أسعار التذاكر التي سُجلت على الإطلاق في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وقد شهدت بعض المقاعد زيادة في الأسعار بعد توقيع نجم كرة القدم العالمي رسميًا مع الفريق يوم السبت في صفقة تقدر ما بين 50 إلى 60 مليون دولار سنويًا، وعلى الرغم من ذلك تتوفر خيارات أرخص بكثير لمباراة الجمعة، حيث يبلغ سعر متوسط التذكرة حوالي 487 دولارًا، وبحسب موقع Vivid Seats سافر بعض المشجعين مسافة تقارب من 700 ميل لحضور المباراة، بينما تكلفت أسعار تذاكر مباراة كأس الرابطة العام الماضي بين إنتر ميامي وبرشلونة نصف هذا المبلغ.

صورة 1

لا شك أن ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني ومهاجم برشلونة، هو واحد من أكثر الرياضيين تتويجًا على الإطلاق، فقد حصد جائزة الكرة الذهبية سبع مرات وكان سببا رئيسيا في فوز المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم العام الماضي، وتشمل صفقته ميزة الملكية الجزئية للنادي وتخفيضًا في الإيرادات من المشتركين الجدد في خدمة البث عبر “MLS Season Pass” من Apple TV، وفقًا لتقارير متعددة.

وفي يوم الأحد الماضي، أعرب ميسي عن تحمسه الكبير لتواجده في ناديه الجديد، حيث قال: “أنا متحمس للغاية لوجودي هنا في ميامي. جئت إلى هنا بنفس الحماسة والرغبة في المنافسة والفوز، وسأساعد النادي على المضي قدمًا”.

وتتجاوز فرحة انضمام ميسي للفريق الأمريكي أو”جنون ميسي” حدود الملعب أيضًا، فقد كشفت سلسلة مقاهي هارد روك الأسبوع الماضي عن “ساندويتش دجاج ميسي”، وهو عبارة عن صدر دجاج مقلي مقرمش على طريقة ميلانو ومغطى بطبقة من البروفولون المذاب. وتعرض الشطيرة حاليًا للبيع في فروعها ومطاعمها.

وأشارت شبكة “سي إن إن” الأمريكية إلى أن سعر التذكرة “110 الف دولار أمريكي”، والذي يبدو باهظًا للغاية بالنسبة للكثيرين، ظهر على موقع إعادة بيع تذاكر المباريات وهو واحد من أعلى الأسعار المسجلة في تاريخ الدوري الأمريكي لكرة القدم، وارتفعت أسعار بعض المقاعد في مباريات إنتر ميامي بعد توقيع ميسي رسميًا عقده مع النادي السبت الماضي

جدير بالذكر  أن متوسط سعر تذاكر إنتر ميامي ارتفع بنحو 700 في المئة منذ تعاقد ميسي مع الفريق.

المصادر:https://edition.cnn.com/2023/07/17/business/lionel-messi-ticket-prices/index.html


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.