سر غياب أشرف حكيمي وكيليان مبابي عن الممر الشرفي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 

تغيب النجمان “مبابي وحكيمي” عن الممر الشرفي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقب عودته إلى تدريبات فريق باريس سان جيرمان، بعد التتويج بلقب كأس العالم قطر 2022. 

وقد قام لاعبو الفريق الباريسي والطاقم الفني بعمل ممر شرفي للبرغوث الأرجنتيني، وذلك أثناء دخوله إلى الملعب لخوض التدريبات، وقاموا بتقديم له جائزة نظير الإنجاز الذي قام بتحقيقه. 

وكانت من الأمور الملفتة عدم تواجد الفرنسي كيليان مبابي وزميله حكيمي في الممر الشرفي، حيث قد فاز ميسي في المباراة النهائية على كيليان مبابي في لقاء ماراثوني، وقد واجه مبابي الكثير من السخرية أثناء إحتفالات راقصي التانجو. 

ليونيل ميسي

إلا أن السبب وراء عدم تواجد مبابي وحكيمي، هو حصولهم على إجازة من قبل المدير الفني كريستوف جالتييه، وذلك بحسب تقارير الصحيفة الشهيرة إندبندنت. 

حكيمي ومبابي يقضيان الإجازة معًا

وتعثر الفريق الباريسي في اللقاء الأخير بالدوري الفرنسي، حيث تلقى هزيمة قاسية أمام لينس بواقع 3 أهداف لهدف، لكن ظل باريس سان جيرمان في الصدارة برصيد 44 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن لينس صاحب المركز الثاني برصيد 40 نقطة. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.