سبب يدفع باريس سان جيرمان لبيع مبابي إلى الهلال

مصير اللاعب الفرنسي كيليان مبابي ما زال غامضاً مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بسبب اهتمام نادي الهلال ونادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد معه.

حيث كُشفت تقارير أن هناك سبب رئيسي يدفع باريس سان جيرمان للتخلي عن نجمه الفرنسي الشاب لنادي الهلال، ويعود هذا السبب إلى العرض الضخم الذي قدمه فريق الهلال من الرياض، وبالإضافة إلى ذلك، يتم إبعاد اللاعب عن الانضمام إلى أي فريق أوروبي حتى لا يواجه باريس سان جيرمان مشاكل في المستقبل في حال صادفت مباريات بطولة أوروبية بين الفريقين.

راتب خرافي من الهلال لـ مبابي

قد أبدى نادي الهلال استعداده لدفع راتب سنوي قدره 200 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي البالغ من العمر24 عامًا.

بدأت الأزمة بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي عندما أجرى اللاعب مقابلة صحفية وأعرب عن أن وجوده في الفريق الأول لا يساهم كثيرًا في تفوقه الشخصي، وأكد أنه يرغب في الفوز دائمًا.

وأكد مبابي أيضًا أن تقدم باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا هو حده الأقصى، وأنه لا يرغب في اللعب في فريق يكتفي بالمشاركة فقط، بل يهدف إلى التتويج بالبطولة.

وأفادت صحيفة L ‘ equipe الفرنسية أن ريال مدريد سارع بتعيين أحد وكلاء اللاعبين للتفاوض مع باريس سان جيرمان من أجل ضم كيليان مبابي.

عرض ريال مدريد

قالت صحيفة La Gazzetta Dello Sport الإيطالية إن نادي ريال مدريد ينوي تقديم عرض رسمي لضم نجم نادي باريس سان جيرمان مقابل مبلغ قدره 180 مليون يورو، تأتي هذه الأنباء في سياق التحركات القوية التي يقوم بها النادي الملكي في سوق الانتقالات هذا الصيف، ومن المتوقع أن يكون هذا العرض جزءًا من خطة الريال لتعزيز صفوف الفريق وتحسين أدائه في الموسم المقبل، وسيكون انتقال النجم الباريسي إلى صفوف النادي الملكي خطوة كبيرة في تعزيز فرقة الهجوم الرياضي للفريق وقدرته على المنافسة على البطولات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.