سبب مفاجئ يمنع إدارة الاتحاد من إقالة نونو سانتو بالرغم من نتائج الفريق السيئة

أصبحت العلاقة بين المدرب البرتغالي نونو سانتو والذي يشغل حالياً منصب المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي وبين جماهير الفريق متوترة جداً نظراً لأداء الفريق في الفترة الأخيرة خاصة بعد تعادل مع نادي الحزم في الجولة الأخيرة من دوري السعودي للمحترفين.

 ويمر نادي الاتحاد بفترة سيئة رفقة المدرب البرتغالي بعدما تعثر للمرة الرابعة على التوالي في الدوري بين التعادلات والخسارة، ليضع المدرب البرتغالي نفسه في وضع محرج مع جماهير الفريق والإدارة التي لم تتخذ إلى الآن أي قرار بشأنه خاصة بعد مطالبة بعض الجماهير بإقالته.

سبب عدم إقالة سانتو

سبب عدم إقالة سانتو
مصدر الصورة من موقع السعودية ويب

 وأوضح الإعلامي الرياضي محمد أبو هداية أنه لا يمكن إقالة المدرب البرتغالي في هذا الوقت بسبب اقتراب منافسات كأس العالم للأندية،  وأوضح أبو هداية على موقعه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي بأن مونديال الأندية على الأبواب، والأخطاء التي لدى المدرب البرتغالي لا بد أن يتم مناقشتها بالجلوس معه وتغيير قناعاته من أجل مصلحة النادي.

ما يحتاجه الفريق للمشاركة العالمية 

تهيئة الفريق للمشاركة العالمية
مصدر الصورة من موقع صحافة 24 نت

 وأكد أبو هداية على أن الفريق حالياً يحتاج إلى دعم خلال الأسابيع القادمة من أجل تهيئته للمشاركة العالمية وذلك عن طريق محاسبة كافة اللاعبين والجهاز الفني على أي سلوك واحتواء الموقف، فليس هناك أي حل حالياً غير الدعم والتحفيز حتى يؤدي الفريق بصورة أحسن في الفترة القادمة مشيراً إلى أنه لا يجب تضييع الوقت في التفكير في إقالة المدرب والتعاقد مع مدرب آخر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.