سالم الدوسري يقود قائمة الأخضر السعودي لمواجهتي كوستاريكا وكوريا الجنوبية

كشف المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني عن قائمة المنتخب السعودي، لمواجهتي كوستاريكا وكوريا الجنوبية الوديتين، وذلك استعدادًا لمنافسات كأس اَسيا 2023 وتصفيات كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يغادر الأخضر ظهر الغد الأحد، لمدينة نيوكاسل الإنجليزية، من مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

قائمة السعودية

شهدت قائمة المدرب الإيطالي تواجد 26 لاعبًا بمعسكر الأخضر، والذي سينطلق في الغد عقب وصول اللاعبين لفندق الإقامة بإنجلترا، وجاءت القائمة كالتالي: “محمد العويس، نواف العقيدي، محمد اليامي، راغد النجار، ياسر الشهراني، عبدالإله العمري، حسان تمبكتي، أحمد شراحيلي”.

وأيضًا: “علي البليهي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبدالحميد، رياض شراحيلي، عبدالله الخيبري، علي هزازي، محمد كنو، سالم الدوسري”.

بالإضافة إلى: “ناصر الدوسري، سامي النجعي، سميحان النابت، عبدالعزيز البيشي، عبدالرحمن غريب، فهد الرشيدي، فهد المولد، عبدالله الحمدان، فراس البريكان”.

ويخوض المنتخب السعودي خلال معسكره والذي يبدأ في الثالث من الشهر الجاري وحتى الثاني عشر وديتين، الأولى أمام كوستاريكا، في الـ 8 من سبتمبر، والثانية أمام كوريا الجنوبية في الـ 12 من سبتمبر، حيث سيشهد الوديتين ملعب “سانت جيمس بارك”.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن خلال الأسبوعين الماضيين عن تولي الإيطالي مانشيني مهمة قيادة الأخضر التدريبية، بعدما رحل عن تدريب المنتحب الإيطالي خلال الشهر قبل الماضي، في مفاجأة مدوية.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة السادسة رفقة عمان وتايلان، وقيرغستان، ببطولة كأس اَسيا 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.