سالم الدوسري في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

أُصيب اللاعب سالم الدوسري، مهاجم نادي الهلال، بمشكلة صحية تطلبت نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونشر الدوسري صورة عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي تُظهره وهو يتلقى الرعاية الطبية في المستشفى، وطلب من جماهيره أن يدعموه بالدعاء.

سالم الدوسري يعتذر للجماهير

كان الدوسري قد قدّم رسالة اعتذار لجماهير فريقه بعد الخسارة في نهائي دوري أبطال آسيا أمام فريق أوراوا الياباني.

بتغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أعرب الدوسري عن مشاعره قائلاً: “لجمهورنا العزيز، لكم كل الحب والتقدير والاحترام. أنتم أساس النجاح وسر الإنجازات، كان طموحنا إسعادكم بلقب آسيا، ولكن قدر الله وما شاء فعل”.

وأضاف نجم الهلال: “نعتذر لكم ونعدكم بأننا سنعود ونجلب البهجة إلى وجوهكم مرة أخرى، لن نستغني عن دعمكم لن، نعتذر مرة أخرى وسنعوضكم بإذن الله”.

سالم الدوسري في المستشفى

سالم الدوسري أفضل لاعب عربي

أكد ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، أن سالم الدوسري، لاعب الهلال ومنتخب السعودية، يعد أفضل لاعب عربي في الوقت الحالي.

وفي تصريحات لقناة “الكأس” القطرية، قال سكالوني: “أرى أن سالم الدوسري هو أفضل لاعب عربي حاليًا، وأن ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية والمنتخب المغربي، هو أفضل حارس مرمى في كأس العالم 2022”.

سالم الدوسري في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

وبالنسبة لمواجهة الأرجنتين مع السعودية في كأس العالم في قطر، أشار سكالوني إلى أنها كانت واحدة من أسوأ المباريات بالنسبة لمنتخب الأرجنتين بسبب الخسارة، ولكنهم تمكنوا من مواصلة مشوارهم بعد ذلك والتوجه نحو تحقيق اللقب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.